التخطي إلى المحتوى

طيران ناس ، أحتفالا بمرور 10 سنوات علي أفتتاح شركة طيران ناس السعودية، الناقل الجوي الوطني بالمملكة العربية السعودية، أقيمت مساء يوم الخميس 16 فبراير تحت شعار “ناس كمّلت عشرة”، أحتفالية ضخمة لطيران ناس، في مطار الملك خالد الدولي بالرياض شارك فيه المسافرون عبر رقصات شعبية مختلفة شارك فيها عدد من المسافرون عبر طيران ناس، وتم توزيع قسائم سفر مجانية تم توزيعها على حقائب المسافرين ليفاجئوا بها عند استلامها.

طيران ناس

وقد صرح لبندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة، أنه أحتفالا بمرور 10 سنوات علي أفتتاح شركة طيران ناس السعودية “الناقل الجوي الوطني السعودي”، تطلق الشركة بدء من اليوم عدة عروض ترويجية مدهشة لعملائها.

وأكد المهنا أن من أهم العروض الترويجية لشركة طيران ناس في مقدمتها إعلانه اليوم عن عرضٍ ترويجي لجميع رحلاته الداخلية للحجز عن طريق جميع قنوات البيع لطيران ناس ليكون سعرها بـ100 ريال سعودي، وذلك لمدة 48 ساعة،  وستكون فترة السفر من تاريخ 1 مارس وحتى 31 مايو 2017، و ذلك عن طريق الحجز سواءً من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال أو الحجز عن طريق مركز الاتصال 920001234.

ناس للطيران

كما أعلنت شركة ناس للطيران أن العرض يسري على جميع الرحلات الداخلية فقط، وأن جميع المقاعد محدودة، وأن الأسعار على الدرجة الاقتصادية فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.