التخطي إلى المحتوى

تنطلق الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال أسيا 1438 اليوم الثلاثاء، تقام مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم الثلاثاء الموافق 21/2/2017، تواجه الفريقين في ثلاث مباريات من قبل شهد تعادل وحيد وفوز برسبوليس مرة واحدة وفوز الهلال مرة واحدة.

موعد مباراة الهلال وبرسبوليس في دوري أبطال أسيا2017

تقام مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم الثلاثاء  21 من فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة الكأس، وقناة BEIN SPORTS 3 HD بث مباشر، تقام المباراة على ملعب السلطان قابوس الرياضية بمسقط العاصمة العمانية.

يسعى الهلال للمنافسة بقوه على هذه البطولة، لذلك يريد البداية بقوة وحصد الثلاث نقاط من المباراة الأولى له أمام برسبوليس، قد حقق التعاون السعودي الفوز بالأمس وكذلك فاز الأهلي الإماراتي.

ترتيب الهلال في البطولات

الهلال يعتبر الفريق الخليجي الوحيد الحاصل على بطولة دوري أبطال أسيا مرتين في تاريخه، والأهلي وصل للمركز الثاني مرتين من قبل ولم يحصل على البطولة من قبل، وهذه هي النسخة 36 من بطولة دوري أبطال أسيا، البطولة التي ينتظرها جميع أندية قارة أسيا.

الأندية السعودية التي تأهلت لبطولة دوري أبطال أسيا، التعاون ضمن المجموعة الأولي، والفتح ضمن المجموعة الثانية، والأهلي ضمن المجموعة الثالثة، والهلال السعودي ضمن المجموعة الرابعة.

تقابل الهلال وبرسبوليس في نسخة عام 2015 من دوري أبطال أسيا، وفاز برسبوليس في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ولكن الهلال رد عليه في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، يتواجد الهلال السعودي في المجموعة الرابعة مع كلاً من الوحدة الإماراتي والريان القطري وبرسبوليس الإيراني.

يحتل الهلال السعودي صدارة دوري جميل بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني النصر، والاتحاد صاحب المركز الثالث، ويأتي الأهلي في المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.