التخطي إلى المحتوى
طيران ناس السعودي يعد ناس هو الناقل الجوي الوطني داخل المملكة العربية السعودية ويحتفل اليوم طيران بذكري مرور 10 سنوات كاملة على إنشاء الطيران الخاص بالسعودية المعروف بناس، وقد تم أعداد احتفالا رائعاً في داخل مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض في داخل المملكة العربية السعودية، كما تم تقديم حقائب مجانية توجد بها مجموعة من الهدايا للمسافرين في المطار السعودي.
طيران ناس السعودي وقد أقيمت الاحتفالية في الطيران تحت شعار ظل يتداول به بين أفراد المواطنين “ناس كملت عشرة” وقد تم إقامة ذلك الاحتفال في الصالة رقم 5 في مطار الملك خالد والتي تخصص للرحلات الداخلية وقد تم مشاركة عدد كبير في الاحتفالية بالمطار الدولي.

طيران ناس السعودي

 وفي خلال الاحتفال الرائع الذي قد نظمته المملكة العربية السعودية داخل مطار الملك خالد بسبب مرور عشر سنوات على أنشاء ناس وقد أعلنت الشركة السعودية للطيران عن إطلاق مجموعة من الرحلات في الفترة الحالية بعروض مميزة للغاية ويكون سعر التذكرة 100 ريال إلي أي مكان داخل المملكة وذلك يبدأ الحجز لمدة 48 ساعة فقط من الآن.
وهذا يعد صرحاً كبيرا للمواطنين في داخل المملكة العربية السعودية من شركة ناس التي دامت أكثر من 10 سنوات حتي ألأن وما زالت تحقق نجاحات باهرة والعروض تستمر من إطلاق جميع الرحلات الداخلية للمواطنين في السعودية فقط بـ 100 ريال سعودي لجميع الموطنين في السعودية.
وقد أقامت المملكة العربية السعودية الاحتفالات  لتعبر بشكل مميز عن احتفالها بمرور 10 سنوات على تأسيس الشركة السعودية طيران ناس.

طيران ناس توحد التذاكر

أعلنت الشركة السعودية لطيران ناس على توحيد التذاكر كما ذكرنا لاحتفالها بمرور أكثر من 10 سنوات على تاريخ إنشائها، ويوجد إقبال كبير من قبل المواطنين في شراء التذاكر للتجول داخل المملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.