التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول الموحد 2017 للجامعات الأردنية ، نرفق لحضراتكم رابط موقع تنسيق القبول الموحد للجامعات الأردنية 2017 ، حيث اكدت الجهات المعنية إعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية اليوم الأحد 19 فبراير 2017 وذلك بعد الإنتهاء من عمليات المراجعه النهائية وإعلان النتائج للقبول الموحد الدورة الشتوية فى جامعات الأدرن.

موقع القبول الموحد 2017 الأردن

نتائج القبول الموحد 2017 الدورة الشتوية جامعات الأردن ، سيكون الإستعلام عن كافة النتائج من خلال الدخول عبر البروابة الإلكترونية لموقع تنسيق القبول الموحد للجامعات الأدرنية والذي سنرفقه لحضراتكم ، ومن ثم يتم إدخال رقم الجلوس أو الرقم الوطني والضغط علي بحث ، وسوف يتم الكشف عن نتائج القبول الموحد الدورة الشتوية 2017 للجامعات الأردنية.

وبعد أن يتم الإستعلام عن نتائج القبول الموحد ، سيقوم الموقع بتقديم خدمة إلكترونية اخري وهي معرفة التخصصات في جميع الكليات للمرشحين لها الطلاب الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة في الجامعات المتوفرة في الأردن ، وذلك تزامناً مع قانون التعليم العالي والبحث العلمي.

رابط نتائج القبول الموحد الدورة الشتوية 2017 وحدة تنسيق القبول الموحد

ننشر لكم الآن رابط الدخول علي موقع وحدة تنسيق القبول الموحد ، لمعرفة نتائج القبول الموحد 2017 الدورة الشتوية لجامعات الأردن برقم الجلوس أو الرقم الوطني ، موقع نتائج القبول الموحد الدورة الشتوية 2017 الأردن.

وفي حالة وجود أى مشكلة من خلال رابط نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية 2017 الموضح أعلاه، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات وسوف نجيب علي استفساراتكم في اقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.