التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم أولى جولات بطولة دوري أبطال آسيا، تقام اليوم مباراة الأهلي وبونيودكور الأوزبكي من المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، كما تضم المجموعة الثالث كلا من الأهلي وبونيودكور الأوزبكي وذوب أصفهان الإيراني و العين الإماراتي.

موعد مباراة الأهلي وبونيودكور في دوري أبطال آسيا

تقام اليوم الثلاثاء 21 من فبراير الجاري 2017 مباراة الأهلي وبونيودكور الأوزبكي ضمن مباريات الجولة الأولي من البطولة، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، كما ثبت المباراة وجميع مباريات البطولة على قناة BEIN SPORTS 3HD في بث مباشر وأيضاً على قناة الكأس.

تقام مباراة الأهلي والأوزبكي الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والربع بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة والربع بتوقيت الإمارات.

أصبح لدي النادي الأهلي الدافع الكبير للفوز بالمباراة، والحصول على الثلاث نقاط بعد فوز فريقين عربيين أمس الإثنين وهم التعاون السعودي، والأهلي الإماراتي.

يدخل الأهلي البطولة بقوة متحمساً للمنافسة على البطولة، فيما تراجع الأهلي في ترتيب الدوري السعودي إلي المركز الرابع، بعدما كان صاحب المركز الثاني بعد هزيمة غير متوقعة من النصر السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد، كما ينافس الأهلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ترتيب دوري جميل السعودي 2017

يتواجه الفريقين للمرة الأولي في هذه البطولة، البطولة التي تعتبر الأهم بين الأندية في قارة آسيا ، وهذه النسخة 36 من دوري أبطال آسيا، قام اتحاد الكرة بتعين حكم ياباني للتحكيم في المباراة وهو الحكم ريوجي ساتو، وصل الأهلي للمركز الثاني مرتين في تاريخه.

يتواجد في دوري أبطال أسيا لهذه النسخة أربع فرق سعودية، وهذه الفرق السعودية هم التعاون في المجموعة الأولى، والفتح في المجموعة الثانية، والأهلى في المجموعة الثالثة، والهلال في المجموعة الرابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.