التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول المباراة التي بدأت في الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب سانتياغو برنابيو وتنقل المباراة قناة beIN SPORTS 3 HD نتابع معكم نتيجة وتفاصيل المباراة أول بأول.

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول

بدأت المباراة باستحواذ من فريق ريال مدريد وتمريرات متبادلة في منتصف الملعب في محاولة من الفريق الملكي لإيجاد ثغرة واختراق دفاعات فريق إسبانيول، أول فرص اللقاء كانت عرضية خطيرة من اللاعب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد من الجهة اليمنى داخل منطقة جزاء إسبانيول باتجاه موراتا ولكن دفاعات إسبانيول تشتت الكرة.

جدول ترتيب الدوري الأسباني

هدف ملغي لريال مدريد في الدقيقة 31 من عمر اللقاء بعد تسلل من اللاعب موراتا الذي استلم تمريره من اللاعب توني كروس ولكنه اشترك بها قبل وصولها لرونالدو الذي اسكنها الشباك وألغي حكم المباراة الهدف.

في الدقيقة 33 يسجل ألفارو موراتا الهدف الأول لفريق ريال مدريد من عرضية رائعة من اللاعب إيسكو داخل منطقة جزاء يسددها موراتا برأسية متقنة للشباك لتصبح النتيجة 1-0 لصالح الريال.

أنتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم ريال مدريد على إسبانيول بهدف وحيد أحرزه ألفارو موراتا في الدقيقة 33 من الشوط الأول، الاستحواذ 70% لريال مدريد 30% لفريق إسبانيول.

تحديث: بداية الشوط الثاني.

تحديث : الهدف الثاني لفريق ريال مدريد بقدم جاريث بيل في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.