التخطي إلى المحتوى

على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، حيث تقام مباراة روما وتورينو، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

روما تمكن من الفوز في آخر مباراة له على حساب فياريال الإسباني برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي على ملعب لاسيرميكا معقل الفريق الإسباني.

فريق روما الذي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة وبفارق 10 نقاط عن فريق يوفنتوس المتصدر يأمل في أن يقلل الفارق بينه وبين السيدة العجوز، في حال فوزه على تورينو.

ويحتل فريق تورينو المركز التاسع برصيد 35 نقطة، جمعهم من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8، والهزيمة في 7.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالفوز لصالح تورينو بنتيجة 3-1.

نتيجة مباراة روما وتورينو:

افتتح التسجيل لروما البوسني إدين دجيكو في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، بعدها بسبع دقائق تمكن المصري محمد صلاح من تسجيل هدف روما الثاني، لينتهي شوط المباراة الأول بهذه النتيجة.

وفي الدقيقة 65 عزز اللاعب بريديس هدف روما الثالث، وقبل النهاية ب 6دقائق تمكن لوبيز من إدارك هدف تورينو الوحيد، قبل أن يختتم ناينجولان أهداف المباراة، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف لهدف وحيد لصالح ذئاب روما.

بهذه النتيجة يكون قد رفع فريق روما من رصيده عند النقطة رقم 56 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد تورينو عند النقطة رقم 35 في المركز التاسع

موعد مباراة روما وتورينو:

ومن المقرر أن تلعب مباراة روما وتورينو يوم الأحد الموافق 19-2-2017، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة روما وتورينو:

هذا وقد تم تحديد قناة beIN SPORTS 4HD لإذاعة مباراة روما وتورينو على الهواء مباشرة، حيث تقوم القناة بإقامة ستديو تحليلي قبل المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.