طريقه التقديم على بنك التسليف قرض الزواج

نقدم لكم طريقه التقديم على بنك التسليف قرض الزواج حيث يهدف قرض الزواج لإعانة وتشجيع الشباب على الزواج، وتحصينهم به عما يحيط بهم من فتن وأخطار، ويقرض البنك الشباب الذين يقل دخلهم الشهري عن 10000 ريال سعودي، قدرت العمليات السنوية للبحث علي محرك البحث جوجل اكثر من مائة ألف إلي مليون عملية تقديم كل عام، حيث نقدم لكم خطوات الحصول التقديم على قرض الزواج كما سنتعرف سويا على شروط قرض الزواج المقدم من بنك التسليف والادخار السعودي، والذي يساعد الأفراد المقبلين على الزواج.

شروط قرض الزواج من بنك التسليف

البنك السعودي للتسليف والادخار وضع مجموعة من اللوائح والشروط الخاصة، بعملية التقديم على قروض الزواج، من أهمها أن يكون الزواج للمرة الأولى ويستثنى من ذلك من توفيت زوجته الوحيدة، ومن طلق زوجته الوحيدة قبل الدخول بها، كما أن تكون الزوجة سعودية الجنسية أو تحمل جنسية إحدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وإذا كانت تحمل جنسية دولة أخرى من غير دول المجلس فيشترط الحصول على موافقة على هذا الزواج من الجهة المختصة بذلك، وأخيرا يتم تقديم عقد نكاح رسمي مصدق من المحكمة المختصة على ألا يكون قد مضى على تاريخه أكثر من سنة هجرية واحدة .

طريقة التقديم على قرض الزواج بنك التسليف

نستعرض مع حضراتكم خطوات كيفية الحصول على قرض الزواج من خلال زيارة موقع بنك التسليف والادخار السعودي الرسمي كما هو موضح لكم بالنقاط التالية.

  • الدخول على رابط الموقع الالكتروني لبنك التسليف من ثم
  • تسجيل رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور في صفحة الموقع.
  • يتم الانتقال لصفحة التقديم على القرض الزواج.
  • على المتقدم بان يقوم بتعبئة بياناته بشكل صحيح.
  • يستكمل المواطن البيانات المطلوبة للتقديم على طلب القرض.
  • يتم مطابقة المعلومات للمرة الأخيرة المتعلقة بالمواطن.
  • يحدد النظام موعداً للمواطن لإرسال الأوراق المطلوبة عبر البريد.
  • يتم معالجة الطلب داخليا في البنك وتحويل مبلغ القرض لحساب المواطن البنكي.
  • يتم تحصيل الأقساط عبر نظام سداد أو بالحسم المباشر من راتب الموظف الحكومي عبر جهة عمله.

رفقنا لحضراتكم خطوات كيفية التقديم على قرض زواج من بنك التسليف كما هو موضح بالفيديو الشرح السابق، لكي نسهل علي جميع المواطنين السعوديين من الشباب المقبل علي الزواج للحصول علي مبلغ مالي لشراء مستلزمات البيت وغيرها من الأشياء الأخرى، وفي الختام في حالة وجود آي استفسارات يمكن الاتصال علي رقم بنك التسليف المجاني، للتواصل مع خدمة العملاء للحصول علي المعلومات الكافية حول قرض الزواج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *