التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلى والنصر اليوم ضمن نتائج دوري جميل السعودي للمحترفين الجولة التاسعة عشر، نتيجة الاهلي والنصر والتي يستضيفها ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث تقام الآن قمة الأهلي والنصر والتي تشهد اهتمام خاص حال لقاءات القمة السعودية، وسنرفق لكم نتيجة الاهلي والنصر بخلاف نتائج مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين التي أقينت اليوم.

مباراة الاهلي والنصر تقام بين صاحبي المركز الثاني والثالث، ويسعى كل فريق لزيادة عدد نقاطه للحاق بالهلال المنفرد بالصدار ة برصيد 47 نقطة، فيما يبلغ رصيد الأهلي 41 نقطة أم النصر فرصيده 38 نقطة، ونرفق لكم أدناة بيان نتيجة الاهلي والنصر الليلة.

الاهلي XX النصر

0  —-   2

نتيجة الاهلي والنصر الآن

أهمية نتيجة الاهلي والنصر اليوم، بدأت مباراة الاهلي والنصر في توقيتها المحدد وفق جدول مباريات دوري المحترفين السعودي دوري عبد اللطيف جميل، وشهدت بداية المباراة ندية عالية من الفريقين، غير أن دفاع النصر استطاع إفساد هجمات الأهلي والتي فقد الفاعلية قبل الوصول لمرمى النصر.

النصر استطاع أن يهدد مرمى الاهلي بعدة هجمات خاصة تلك التي أتت من الكرات الثابتة، واستطاع النصر أن يخالف التوقعات ويحرز هدف مستحق في الدقيقة 45 من نهاية الشوط الأول ليتقدم النصر على ملعب الجوهرة المشعة ملعب الأهلي.

نتيجة الشوط الثاني:

بدأت أحداث الشوط الثاني منذ دقائق قليلة، ولم يتم عمل أي تبديلات حتى الآن، وسنتابع معكم ما ستسفر عنه نتيجة اللقاء النهائية التي تميل نتيجتها لتفوق النصر وتسجيله هدف التقدم بدون رد من الأهلي حتى الآن، من نتيجة الاهلي والنصر الليلة.

أخر 10 دقائق والنتيجة لا زالت تقدم النصر بنتيجة هدف دون رد من الاهلي، بخلاف طرد أحد لاعبي الأهلي، والاهلي بعشرة لاعبين.

الدقيقة 92 تحمل الهدف الثاني والبسمة الثانية لجماهير النص ليقتنص النصر نقاط القمة بين الاهلي والنصر من عرين الأسد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.