التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد والشباب، سيلعب كلا من فريق الاتحاد والشباب مبراتهم المرتقبة يوم السبت 18-2-2017،في اطار دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث يترقب مشجعي نادي الاتحاد هذه المباراة للثأر من نادي الشباب الرياضي.

يذكر ان فريق الشباب، قد فاز علي نظيرة فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشئ، في أطار مباراة الذهاب دوري جميل السعودي، يحث مشجعي الاتحاد نادية أن يثار له في هذه الجولة، والنجم المصري محمد كهربا لاعب خط الوسط للاتحاد السعودي، يطمئن الجماهير.

موعد مباراة الاتحاد والشباب في دوري جميل السعودي

سوف تقام مباراة الاتحاد والشباب يوم السبت 18-2-2017، علي ارضيه استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، في أطار مباريات الإياب في الأسبوع ال19 من انطلاق دوري جميل السعودي، ستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 7:25 بتوقيت القاهرة والساعة 8:25 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب

تستطيع أن تشاهد مباراة الاتحاد والشباب، علي قنوات MBC  الرياضية1  وMBC الرياضية 1 HD  ومع معلقكم الرياضي الكابتن/ عبدالعزيز الزيد، الذي سيقوم بالتعليق علي هذه المباراة المرتقبة بين فريقي الاتحاد والشباب، ومن الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل الآن المركز الرابع من دوري جميل السعودي برصيد38 نقطة، أما فريق الشباب فيحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.