التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة مباراة برشلونة وليجانيس، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة الذي تلقى خسارة موجعة على يد فريق باريس سان جيرمان بذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، يأمل في استعادة نغمة الانتصارات والفوز على حساب فريق ليجانيس.

الفريق الكتالوني يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

ويأمل فريق برشلونة بقيادة الإسباني لويس إنريكي الفوز في تلك المباراة السهلة ورقياً على حساب ليجانيس، والذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.

وكان برشلونة قد تمكن من الفوز على فريق ديبورتيفو ألافيس في المباراة الماضية بالدوري، فيما خسر ليجانيس من فريق خيخون ليشتغل الصراع بينهما في مقاعد الهبوط.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت لصالح برشلونة بخمسة أهداف لهدف.

نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس:

افتتح التسجيل للبرسا الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الرابعة من انطلاق المباراة، وعادل الكفة لوبيز لصالح ديبورتيفو ليجانس في الدقيقة 71.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقة واحدة حصل نيمار على ركلة جزاء، ليسددها ميسي ويوقع على الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 90، ليحقق برشلونة فوزاً صعباً.

بهذه النتيجة يكون قد وصل رصيد برشلونة للنقطة رقم 51 ولايزال في المركز الثاني خلف الريال المتصدر، ويتجمد رصيد ليجانيس عند النقطة 18 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وليجانيس:

ومن المقرر أن تبدأ أحداث لقاء برشلونة وليجانيس في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع من مساء ليلة الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وليجانيس:

وسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك عبر شاشة قناة beIN SPORTS 3HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.