التخطي إلى المحتوى

سيول أمطار الرياض 1438 ، استمرار سقوط الأمطار على مدينة الرياض والمناطق الشرقية بداخل المملكة العربية السعودية لليوم السابع على التوالي وقد واصل فرق الدفاع في مدينه الرياض المجهودات الكاملة لمحاولة التعامل مع الحالات التي تأذت من الأمطار الغزيرة داخل المملكة، بعد مواصلة سيول أمطار الرياض 1438.

سيول أمطار الرياض 1438
سيول أمطار الرياض 1438

سيول أمطار الرياض 1431 ، وقد تم الإعلان عن بعض الحالات التي قد تابعتها فرق الدفاع المدني بعد أن رصدت التقارير اللازمة لأزمة الأمطار الحالية وقد أوضح الرائد محمد ألحمادي الذي يعد المتحدث الرسمي الإعلامي للمديرية أنه في خلال 8 ساعات ماضية قامت فرق الدفاع المدني باستكشاف 34 حالة تمثلت في 24 سيارة معلق في داخلها 40 شخص، واكدوا أن صحتهم الآن جيدة بفضل الله تعالي.

تعرف على سيول أمطار الرياض 1438

وقد أضاف المتحدث الرسمي للمديرية أن الفرق قد تمكنت أيضاً من مباشرة 5 حالات التماس كهربائي بالإضافة إلي سقوط مظله على سيارة ولم يتم الحصول على أي إصابات إلى الآن والجميع بخير لنطمئن جميع المواطنين السعوديين.

يذكر وأن المملكة العربية السعودية قد  قامت بالتحذير في وقت سابق من سقوط أمطار غزيرة على المنطقة الشرقية للبلاد، وقد توقفت الدراسة يوم بسبب الأمطار الغزيرة بقرار رسمي من هيئة الأرصاد وكذلك وزارة التربية والتعليم في السعودية، ولكننا نؤكد لكم أنه لا توجد أي وفيات حتي الآن والجميع بخير ولله الحمد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.