التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والنصر اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 فى إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، تقام المباراة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وهى واحدة من أهم المباريات التي تهم جماهير كرة القدم السعودية، ونقدم لكم لكم فى هذا التقرير تفاصيل اللقاء واهم المعلومات حول الفريقين قبل المباراة الهامة التى تنقلها قناة MBC PRO SPORTS 1.

مباراة الأهلي والنصر

يخوض الأهلي مباراة اليوم بقيادة المدير الفني كريستيان جروس للحفاظ على المركز الثاني فى ترتيب الدوري السعودي وتقليص الفارق بين الاهلي ومتصدر الدوري فريق الهلال الى أربعة نقاط، بينما يطمح فريق النصر بقيادة باتريك كارتيرون في اقتناص الثلاثة نقاط وتحقيق الفوز الثالث عشر هذا الموسم واحتلال المركز الثاني.

أنتهي اللقاء السابق بين الفريقين في الدور الأول من دوري جميل في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الملك فهد الدولي بفوز النصر بهدف نظيف أحرزه اللاعب فيكتور أيالا في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بعد الهلال صاحب المركز الأول بينما يأتي فريق النصر في المركز الثالث برصيد 38 نقطة بالتساوي مع فريق الاتحاد، وتحسم مباراة اليوم المركز الثاني حيث أن الفارق نفطتين فقط وسيكون المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي من نصيب صاحب الفوز في مباراة اليوم.

الترتيب الفريق لعب له عليه نقاط
2 الأهلي 18 43 21 40
3 النصر 18 33 14 38

موعد مباراة الأهلي والنصر

تقام المباراة على ملعب الجوهرة المشتعلة اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في تمام الساعة 8:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.