التخطي إلى المحتوى

جنوح قطار الرياض الدمام اليوم ، تقام رحلات قطار الرياض الدمام يومياً حيث يبدأ رحلته من الدمام مروراً ببقيق ثم الهفوف ليصل إلي الرياض وتنطلق 8 رحلات يومية بين الرياض والدمام يتم من خلالها المرور بالمحطات التالية ويذكر أن قطار المداد الرياض أنحرف عن مساره قبل أن يصل إلي الرياض بعشر كيلو مترات وسوف نرفق لكم تفاصيل رحلات  قطار الرياض الدمام يومياً.

جنوح قطار الدمام الرياض ، من المعروف أن المملكة العربية السعودية تتعرض لحالة من الطقس السيئ علي جميع أنجاء المملكة العربية السعودية والذي يؤثر علي العديد من المرافق الحيوية في المملكة بالإضافة إلي تأثر الطرق والمحطات بهذا الطقس السيئ الذي يضرب المملكة طيلة اليومين الماضيين، وهناك حادث من المحتمل أن يكون للطقس السيئ دخل فيه وهو جنوح قطار الرياض الدمام عن مسارة وسوف نوضح لكم عبر هذا المقال أسباب وتفاصيل جنوح قطار الرياض الدمام عن مساره.

أسباب وتفاصيل جنوح قطار الرياض الدمام عن مساره اليوم

خروج قطار الرياض الدمام عن مساره ، خرج قطار الرياض الدمام عن مساره اليوم الجمعة الموافق 17-2-2017 خلال الساعات الأولي من الليل ويعتقد الكثيرون أن حالة الطقس السيئ من أسباب حادث قطار الرياض الدمام  منذ قليل وقد انتقلت الجهات المعنية علي الفوز إلي مكان الحادث حيث تباشر عملها وسيتم الإعلان عن نتائج حادث قطار السعودية فور صدور أي تصريحات من الجهات الرسمية المختصة فتابعونا.

تحديث: تفاصيل حادث جنوح قطار الرياض الدمام ، أفادت الجهات المعنية أن قطار الرياض الدمام، كان قادما من الرياض ومتجه نحو الدمام وخرج عن المسار المحدد له قبل أن يصل إلي المحطة بعشرة كيلو مترات وأشارت الجهات المعنية إلي أنه لا يوجد وفيات أو إصابات في حادث جنوح قطار الرياض الدمام وأن عربات الإسعاف وصلت إلي موقع الحادث علي الفوز تحسبا لظهور أي إصابات.

تحديث:يقوم الآن قطار الإسعاف بنقل ركاب قطار الرياض الدمام إلي المحطة حاليا بعد حادث قطار السعودية ” الرياض الدمام ”

ويذكر أن هذا القطار قد تعرض لحادث أنقلاب في 22 يوليو 2013 والذي أودي بحياة شخصين وكان سبب الحادث هو أن قائد القطار تفاجأ بمعدة تقطع الخط الحديدي في منطقة مسيجة بالكامل، ما أدى إلى وقوع تصادم، ووفاة سائق المعدة.

تحديث: أرتفع عدد مصابي حادث قطار بالسعودية إلي 18 شخص وذلك خلال حادث قطار السعودية رقم 14 الذي كان ينقل 193 راكباً وذكر موقع قناة الإخبارية السعودية أن جميع الإصابات طفيفة وتمت اتخاذ الرعاية الطبية لجميع الحلات المصابة ونتمنى سلامة الجميع في حادث قطار الرياض الدمام.

تحديث: أنتشر علي موقع يوتيوب فيديو جنوح قطار الرياض الدمام بالأمس و الذي أدي علي إصابة 18 شخص حالة واحدة منها خطر وسوف نشاهد عبر الفيديو التالي قطار الرياض الدمام الذي خرج عن مساره نتيجة السيول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.