قرض الصندوق العقاري : الصندوق العقاري يتيح الاستفادة من خيار دعم أرباح التمويل العقاري إذا توافرت تلك الشروط

مستفيدي صندوق التنمية ، صرح حمود العصيمي المدير العام لإدارة العلاقات العامة صندوق التنمية العقاري ، بإتاحة 4 بنوك جاهزة لاستقبال الطلبات الذين قد صدروا لهم الموافقة على التمويل .

صندوق التنمية العقاري : استعلام عن أسماء 4 بنوك المستقبلة لطلبات التمويل

كما صرح العصيمي بأسماء البنوك التي تستقبل طلبات من صدرت لهم أذونات التمويل وهي : بنك الرياض والبنك العربي وبنك البلاد ومصارف الإنماء وشركة بداية .

ومن يرغب في بناء قطعة أرض عليه الرجوع إلي بنكي الرياض والعربي ، حيث التمويل بأت جاهزاً في هذين البنكين ، وستصبح البنوك الأخرى جاهزة في الأيام القليلة القادمة لتقديم تلك التمويل .

وعلى المواطنين الذين قد وافق لهم صندوق التنمية العقارية للتمويل مراجعة البنوك سالفة الذكر أو شركة بداية لإتمام عملية التمويل ، حيث أن من أهم شروط التمويل واستقبال الدعم أستقبال المواطن رسالة نصية تدل على الموافقة ، دون الرجوع إلي مراجعة الصندوق أو فروعه .

وللاستفادة من القروض الدعم السكني التي يقدمها صندوق التنمية العقاري عليهم أستكمال البيانات الخاصة بهم على الرابط أعلاه .

تحديث : استعلام عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري

نقدم لكم من خلال موقعكم ثقفني أسماء مستفيدي الدفعة الثانية من مستفيدي صندوق التنمية وعددهم 7700 مستفيد.

تحديث : يتم التمويل عبر “بنك الرياض” و”العربي الوطني” و”مصرف الإنماء” و”بنك البلاد”، وشركة “بداية لتمويل المنازل”.

تحديث : يوفر الصندوق 85 ألف وحدة سكنية مدعومة خلال عام 2017 لأستفادة المواطنين من الدعم السكني .

تحديث : تمت الموافقة على تخصيص 15400 من التمويل المدعوم لشهر مارس الجاري .

تحديث : أعلن صندوق التنمية العقاري عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية وعددهم 7700 مستفيد من الدفعة الثالثة من خلال الرابط الموضح بتلك الفقرة .

أعلن الصندوق العقاري اليوم أن من أهم خطوات الأستفادة من قرض الصندوق العقاري هو تحديث البيانات لمن لم يحدث بياناته بعد ، وأن تحديث البيانات يتم من خلال رابط موقع صندوق التنمية العقارية  ، كما أكد الصندوق من خلال حسابه الرسمي تويتر ” في حال كان لديك رقم في الصندوق العقاري ولديك قرض عقاري قائم من إحدى الجهات التمويلية المشاركة، فإن الصندوق العقاري يتيح لك الاستفادة من خيار دعم أرباح التمويل العقاري القائم” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *