التخطي إلى المحتوى

الاهلي والنصر السعودي اليوم  في الكلاسيكو العربي للمملكة العربية السعودية لعام 1438، تقام مباراة النادي الأهلي السعودي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين غداً الجمعة، وسوف تتم إقامة المباراة على ملعب أرضية الجوهرة المشعة الذي يقع في مدينة الملك عبد الله الرياضية في اللقاء المنتظر الذي يندرج تحت اسم كلاسيكو السعودية بالنسبة لمحبين الكرة داخل السعودية.

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، وقد لعب النادي الأهلي 18 مباراة في دوري جميل حقق في 13 منها العلامة الكاملة وهي الفوز بالثلاث نقاط بينما تعادل في لقاء وحيد فقط وانهزم في أربع مباريات، بينما نادي النصر السعودي يحتل المركز الثاني من مسابقة الدوري السعودي برصيد 28 نقطة بفارق 12 نقطة على الأهلي، لذلك يطمح في تقليص الفارق إلي 9 نقاط إذا تمكن من الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة الاهلي والنصر السعودي اليوم

وقد تمكن نادي النصر السعودي في خلال المباريات الماضية التي لعبها في دوري جميل من تحقيق العلامة الكاملة في إثني عشر مباريات بينما تعادل في مبارتين وخسر في أربع واجهات، بينما على الجاني الأخر يأمل النادي الأهلي السعودي أن يقوم بانتزاع الثلاث نقاط من نادي النصر حتي يقترب من تصدر دوري جميل السعودي، ويسعر إلي مضايقة متصدر جدول الترتيب نادي الهلال.

يذكر وأن نادي النصر استطاع في الدور الأول من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل أن يفوز على الأهلي السعودي بهدف دون رد ويسعى الأهلي إلي تعويض الخسارة التي حدثت في مباراة الذهاب ويقوم بالفوز بالمباراة، تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 17 فبراير من العام الجاري في الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

الاهلي والنصر السعودي اليوم

تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله الرياضية وتتم إذاعتها عبر قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية والتي تنقل الدوري السعودي دوي جميل كامل بكل مبارياته بأعلي تقنية HD، ولم يتم الإعلان حتي الآن عن اسم معلق مباراة الكلاسيكو السعودي، ولكم أن تتوقعوا معنا نتيجة المباراة أسفل المقال بإدراج التوقع في تعليق نهاية المقال.

مباراة الأهلي والنصر ستشهد بحماسة كبيرة خاصة وأن جماهير الفريقين وعشاقهم ينتظرون المباراة بفارغ الصبر، ويأمل الفريقين في تحقيق الفوز في المباراة الكبيرة التي ستجمعهم مساء اليوم الجمعة في دوري جميل السعودي، تابعوا معنا المباراة لحظه بلحظة.

تابعوا معنا لحظة بلحظة مباراة الكلاسيو النادي الأهلي السعودي ونادي النصر السعودي دقيقة بدقيقة، الدقيقة الآن 44 من زمن الشوط الأول وما زالت النتيجة التعادل السلبي بين الفريقين صفر مقابل صفر، نتيجة مباراة الأهلي والنصر.

تحديث..

النصر يتقدم على الأهلي السعودي في المباراة الجماهيرية التي يشهادها جميع المواطنين السعوديين في الدقيقة 68 ويقترب من تحقيق الثلاث نقاط والوصول إلي المركز الثاني في دوري جميل 1434، انتهي اللقاء بفوز نادي النصر بهدفين مقابل لا شيئ.

أهداف نادي النصر السعودي

https://www.youtube.com/watch?v=wLM7w6ER0MY

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.