التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم ، في إطار مباريات إياب الأسبوع 19 من دوري جميل للمحترفين، نجح فريق النصر في تخطي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والنصر 0 – 2 لصالح النصر، ومزيد من التفاصيل حول المباراة والملخص فيما بعد فتابعونا..

يمكنك معرفة كل ما يتعلق بمباراة الاتحاد والشباب غدًا من خلال الرابط التالي مباراة الاتحاد غدًا

حيث يتقابل فريق الأهلي الوصيف برصيد 40 نقطة، مع فريق النصر صاحب المركز الثالث في دوري جميل برصيد 38 نقطة والمتساوي في عدد النقاط مع فريق الاتحاد، ولكن يفصلهما عدد الأهداف، ويتم اللقاء على أرضية ملعب الجوهرة المشعة مدينة الملك عبد الله الرياضية.

نبذة عن مباراة الأهلي والنصر الذهاب

كانت نتيجة مباراة الأهلي والنصر الذهاب قد حسمت لصالح فريق النصر، والذي أضاع مهاجمه فيكتور أيالا ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، بينما أستطاع إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83 بمساعدة من المدافع برونو افيتي.

شهدت مباراة الذهاب خروج خمس بطاقات صفراء من حكم اللقاء فيكتور كاساي، كان نصيب فريق النصر فيها ثلاث بطاقات، وحصل عليها كلًا من عبد العزيز الجبرين وفيكتور أيالا وأحمد القريدي، بينما حصل الأهلي على بطاقتين كانتا من نصيب كلًا من ياسر المسيلم ومحمد عبد الحكيم آل قتيل.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والنصر

يكون موعد مباراة الأهلي والنصر يوم الجمعة الموافق للسابع عشر من فبراير 2017، وذلك في تمام الساعة 8.25 مساءً بتوقيت السعودية، 9.25 مساءً بتوقيت دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.