شركة سار تطلق موقعها الإلكتروني sar.com.sa لإجراء حجوزات السفر

لا تزال المملكة السعودية تقدم خدمات للمواطنين السعوديين، ولتسهيل انتقالهم من مكان لأخر في جميع أنحاء المملكة بين وسط وشمال المملكة، وقد أعلنت الشركة السعودية لخطوط السكك الحديدية سار عن إطلاق موقعها الإلكتروني sar.com.sa الجديد.

الموقع الإلكتروني لشركة سار السعودية

أطلقت شركة سار الموقع الإلكتروني الجديد لحجز تذاكر السفر، إلي الأماكن التي يريد المواطن الذهاب إليها من المناطق التالية ( الرياض القصيم والمجمعة ذهاباً وإياباً) وهذه المناطق التي يغطيها القطار في المرحلة الأولى.

أعلنت الشركة السعودية أنه سوف يتم انطلاق أولى رحلات القطار، يوم 26 من فبراير الجاري وجاء ذلك بعد أن استكملت الشركة خدمة إرسال الركاب عرض قطار الشمال الذي يمر خلال صحراء المملكة من وسطها إلي أقصي شمال الصحراء.

تعلن الشركة السعودية لخطوط السكة الحديد عن عروض جديدة للركاب، سوف يتم توفير 73 فى المائة من ثمن التذكرة للراكب الكبير 40 ريال والطفل 20 ريال، وتوضح أن العرض ساري حتى 27 من مارس المقبل.

تعتبر الشركة السعودية لخطوط السكة الحديد ملكاً لصندوق الاستثمارات العامة، وفي البداية تم تأسيسها من أجل عمل خط سكة حديد لنقل المعادن إلي معامل التكرير في رأس الخير شمال مدينة الجبيل الصناعية، وتقوم الشركة بتشغيل وإدارة خط سكة حديد الشمال _ الجنوب وجميع الخدمات والمرافق الخاصة به.

تحديث: شركة سار لخطوط السكك الحديدية تعلن اليوم السبت 4 رجب 1438عن توقف الرحلات عن طريقها، ويأتي ذلك نتيجة لسوء الأحوال الجوية والعواصف الترابية التي تمر بها المملكة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *