التخطي إلى المحتوى

المخالفات المرورية المسجلة على المواطنين والمقيمين، بين نظامي “أبشر” و “سداد” تفاوتت خلال الساعات الماضية، وذلك التفاوت أغرى الكثير من المواطنين والمقيمين لسداد مخالفاتهم القديمة.

وأظهر نظام سداد (النظام المركزي لعرض ودفع الفواتير والمدفوعات الحكومية) انخفاض ملحوظ في قيمة المخالفات مقارنة مع المخالفات المسجلة رسمياً في نظام أبشر .

نفي تخفيض المخالفات المرورية

وفي وقت سابق نفى المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للمرور اللواء/ طارق الربيعان الأخبار التي تحدثت عن قرار الإدارة بتخفيض المخالفات المرورية.

كما أكد في تصريحات صحفيه له اليوم على أن تلك الأخبار التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ليس لها أي أساس من الصحة، ولم يتم التطرق إليها من الأساس مبدياً استيائه من الأكاذيب التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي دون الرجوع والتأكد من المصادر الرسمية.

يُذكر انه في الآونة الأخيرة قد انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تشير إلى نوايا الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية بتخفيض مخالفات المرور، وانتشرت هذه الأخبار بسرعه كبيره بين زوار مواقع التواصل دون التأكيد من أي مصدر رسمي أو مسئول حول صحة هذه الأخبار من عدمها.

ونفت الإدارة العامة للمرور خبر إلغاء الحد الأقصى للمخالفات وتفعيل الحد الأدنى والذي يطلق علية اسم “التدبيل” في الشارع السعودي.

رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية

يمكنك الآن التعرف على مخالفات المرور الخاصة بك في المملكة السعودية من خلال الدخول علي بوابة وزارة الداخلية قسم الاستعلام عن المخالفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.