التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في نهاية الجولة الـ19 في دوري جميل السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز الاتحاد على الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد للشباب، أحرز أهداف الاتحاد اللاعب عدنان فلاته ومحمود كهربا، وجاء هدف الشباب من ضربة جزاء سددها اللاعب محمد بن يطو.

تقام مباراة الاتحاد والشباب السبت 18 فبراير 2017 ضمن مباريات الأسبوع 19 من دوري جميل السعودي للمحترفين، وكانت اخر مباراة جمعت الفريقين في النصف الأول من الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز الشباب على الاتحاد بهدف مقابل لاشئ.

يسعى الاتحاد جاهداً للفوز في هذه المباراة لينافس علي المركز الثاني، من ترتيب دوري جميل مع نادي النصر، بعد فوزه في مباراة أمس مع الأهلي السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والشباب في الأسبوع 19 من دوري جميل السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد والشباب السبت 18/2/2017 في الدوري السعودي، وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:25 بتوقيت مكة المكرمة 7:25 بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي، تبث جميع مباريات الدوري السعودي على قناة MBC PRO SPORTS بث مباشر على القناة.

أصبحت هناك فرصة أمام نادي الاتحاد في المنافسة على المركز الثاني والثالث، من ترتيب دوري جميل السعودي بعد انتهاء مباراة الأهلي والنصر التي تغلب فيها النصر بهدفين نظيفين، بعد مباراة كانوا فيها الأقوى.

تأثير نتيجة مباراة الاتحاد والشباب في ترتيب الدوري السعودي

بعد نتيجة مباراة الاتحاد والشباب يأتي الاتحاد في المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، ويتبعه في الجدول الشباب في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بينما يحتل صدارة الدوري ويبعد عن منافسيه نادي الهلال المتقدم ويليه الأهلي في المركز الثاني ويليهم النصر بالمركز الثالث في ترتيب الجدول.

هدافي الفريقين: اللاعب محمود كهربا لاعب الاتحاد المصري المعار من الزمالك، هو هداف الاتحاد برصيد 12 هدف، بينما هداف الشباب اللاعب محمد بن يطو برصيد 8 أهداف.

سوف تتمتع المباراة بالقوة حيث يريد الشباب التفوق والفوز بالمباراة، للحصول على الثلاث نقاط وتقليص الفارق بينهم للمنافسة على المراكز الأولى، كما يريد الاتحاد الفوز بالنقاط لاستعادة مكانه في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.