التخطي إلى المحتوى

تعلن اليوم أسماء البنك العقاري 1440 من مستحقي الدعم على اربط بوابة الدعم السكني، حيث تعلن أسماء الدفعة الأخيرة من الصندوق العقاري 1440، عبر موقع وزارة الإسكان “إسكان eskan.gov.sa “، وفق برنامج سكني لتقديم الدعم الذكي المتوافق مع برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، والذي أعلنته وزارة الإسكان ضمن حزمة منتجات شملت 300 ألف منتج سكني سيتم تخصصيها على مدار عام 2019، حيث يتم نشر اليوم أسماء البنك العقاري 1438 هجرياً من مستحقي القروض العقارية.

أكدت وزارة الإسكان أن اليوم الإثنين 15 يناير 2018 سيشمل الإعلان عن الدفعة الأولي من مستحقي الدعم السكني، وتباينت التقديرات حول أعداد مستحقي الدعم السكني، وبلغ الأعداد المخصصة للدعم عن شهر يناير ما يفوق 19 ألف منتج ومستفيد،  والاستعلام سيكون من رابط بوابة الدعم السكني عن أسماء البنك العقاري  أو ما يتاح من روابط أخرى سنرفقها لكم.

رابط اسماء البنك العقاري

يترقب من هم بقوائم انتظار صندوق التنمية العقاري الإعلان عن دفعة مستحقي الدعم السكني ممن سيشملهم برنامج سكني اليوم بمنح قروض التمويل العقاري، وسيتم الإعلان عن أسماء البنك العقاري 1438 وأرقامهم وفقا ألية الاستعلام المعمول بها على موقع صندوق التنمية العقاري، للاستعلام عن اسماء مستحقي القروض العقارية أو قروض التمويل العقاري من موقع صندوق التنمية العقاري عبر هذا الرابط:

رابط استعلام دفعات قروض صندوق التنمية العقاري

رابط الاستعلام عن مستحقي وزارة الاسكان والصندوق العقاري

موقع صندوق التنمية العقاري

الدفعة الثانية : وزارة الاسكان نشرت تفاصيل منتجات الدفعة الثانية اليوم الخميس 15-2-2018  .أعلنت وزارة الإسكان عن تفاصيل الدفعة الأولي من المنتجات السكنية والتي شملت 8300  من منتجات صندوق التنمية العقاري للقروض التمويلية، 4500 قطعة أرض، 6681 وحدة سكنية، والتفاصيل بالصورة المرفقة ، وخصص برنامج سكني موقع بوابة الدعم السكني للاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 الدفعة الخامسة، رابط بوابة اسكان استعلام مستفيدي الدعم السكني.

اسماء مستحقي الدعم

الاستعلام عن مستحقي الدعم وطريقة تخصيص الوحدات والقروض والإجراءات الواجب اتباعها للحصول على القروض المالية جميعها موضحة من خلال زيارة الروابط الرسمية لبوابة سكني  والصندوق العقاري، رابط الاستعلام عن اسماء البنك العقاري يكون برقم الهوية من موقع بوابة سكني للدعم، وحدد المشرف العام لصندوق التنمية أن نسبة الدعم تتم بناءً على قيمة دخل الأسرة بخلاف عدد أفراد الأسرة، مع مراعاة الدعم الكلي للمستفيد، رابط الاستعلام عن مستحقي القروض السكنية لمن هم ضمن قوائم الانتظار من خلال رابط الصندوق العقاري استعلام عن الطلاب أو أسماء الدفعة الثانية المرفق بعالية.

الصندوق العقاري استعلام

تحديث : تعلن وزارة الإسكان منتصف شهر مايو عن اسماء البنك العقاري  مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي، ولم يتم تحديد عدد القروض السكنية حتى الآن، غير أن التسريبات ترجح طرح 8300 قرض تمويل عقاري مدعوم، حيث أعلنت وزارة الإسكان عن تفاصيل منتجات الدفعة الأولي دفعة شهر يناير 2018 والتي تخطى عدد منتجاتها 19 ألف منتج

تحديث : الخامس عشر من أكتوبر 2017، ستعلن وزارة الإسكان اسماء البنك العقاري 1438 هجريا لمجموعة من هم ضمن قوائم الانتظار للحصول على قروض التمويل العقاري فور انتهاء فاعلية المؤتمر الصحفي.

تحديث:اعلن اليوم صندوق التنمية العقاري أسماء الدفعة العاشرة من مستحقي قروض التمويل العقاري المدعومة، ويمكنكم الاستعلام برقم الهوية عن أرقام وأسماء المستفيدين بالدخول علي رابط صندوق التنمية العقاري.

التعليقات

  1. انا عندي احدي عشر عيالي ولم املك منزل والبنك العقاري لم يعطي شي عشر سنوات ولم احصل شي وانا متقا من القوات البريه

  2. انارقمي 30100 ولم ينزل حيت من سكان حائل خدمت بالدولة ولله الحمد40سنه واسكن بالاجار واطلب من الله ثم من ابمسئولين الكرام بأن يباركولي أمام خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز ابقاه الله ومدبعمره وسددخطاه مساعدتي بمنزل لي ولاولادي جعله الله بميزان حسناتكم ووالديكم ومن وصله

  3. ياالله 11 سنه وانا انتظر البنك العقاري الأرض موجوده وأين المشكله ياغالم هل هذا يعقل شي عجيب وغريب وشي والله يقهر

  4. انا من ايام صدور المرسوم الملكي تقديم المطلقات البنك العقارى بدون ارض والي الحين ولا شي رغم لي أقارب تقدموا بعدي بسنوات وأخذوا القرض حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم عليهم لعنه الله وغضبه

  5. ارجو منكم.مساعدتي في إيجاد سكن ملاءمة لي ولاسرتي تكفون انا محتاج جدا وضروري صعبه جدا لااني اسكن مع والدتي انا واشتري المكرونه من ٦ أشخاص والبيت صغير فأرجو من الله ثم منكم اعطاءي سكن ملاءمة والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه تكفون يا اصحاب القلوب الكريمه في مساعدتي والله يحفظ لكم أولادكم وأمهاتهم وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.