التخطي إلى المحتوى

ميسي messi يزور مصر ، قاكن شركة برايم فارما الشركة التي ترعي الحملة السياحية العلاجية لفيروس سي ، قامت بإعلان يوم السبت ، أن النجم العالمي لكرة القدم ، النجم في نادي برشلونة الإسباني ، ليونيل ميسي messi يزور مصر ، اليوم الثلاثاء ، نهاية الأسبوع الجاري ، وذلك ليروج للحملة العلاجية السياحية تحت شعار ” عالم خال من فيروس سي ” ،ميسي يزور مصر ، ويعد ميسي من أمهر وأفضل لاعبي كرة القدم علي المستوي العالمي ، ويحبه كثيراً من مشجعي الكره في كل مكان في العالم.

 

قد وصل النجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة ليونيل ميسي إلى مطار غرب القاهرة، في إطار مشاركته في إطلاق الحملة الترويجية للسياحة العلاجية في مصر، والموجهة لمرضى الكبد في العالم.

ووفقا لشركة ” فارما” المنظمة للحملة، التي اعتمدت “عالم خال من فيروس سي” شعارا لها، سيتوجه ميسي فور وصوله إلى مطار القاهرة إلى منطقة الأهرامات على متن مروحية، قبل أن يتجول داخل المنطقة الأثرية برفقة وزير الآثار الأسبق وعالم الآثار زاهي حواس.

ومن المقرر أن يغرد النجم العالمي لمتابعيه من تحت سفح الأهرامات للدعوة لزيارة مصر والاستمتاع بالسياحة فيها.

ثم يتوجه ميسي إلى أحد الفنادق الكبرى حيث يعقد مؤتمرا صحفيا ويقام حفل، يحضره عدد من المسؤولين ورموز المجتمع المصري.

ومن المقرر أن يشهد الحفل توقيع 3 قمصان لميسي وبيعها بالمزاد لتصب عوائد البيع لصالح علاج مرضى فيروس سي.

ميسي messi يزور مصر

أن برنامج تور أند كيور Tour n’Cure هو عبارة عن برنامج علاجي يتم تقديمة عن طريق شركة برايم فارما وذلك عن طريق تعاونها مع شركة فاركو للأدوية ، وإن برنامج تور أند كيور ، يعتبر خطة علاجية سياحية متكاملة من جميع النواحي حيث تحتوي إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات التي يتم تحديدها حسب حاجة المريض.

وينتظر جميع مشجعي النجم العالمي ليونيل ميسي زيارته لمصر ، حيث سيأتي ليقابله مشجعين من جميع أنحاء الوطن العربي وهم المشجعون المغرمين به، وسيأتي النجم العالمي بعد ثلاثة أيام من الآن.

تحديث: لقد حضر اليوم ميسي إلي مصر بعد أن تم تأجيل الزيارة مرة آخري من يوم الأربعاء الماضي.

 

ليونيل ميسي في مصر الأربعاء القادم

وكان موعد تلك الزيارة من المفترض أن يتم خلا شهر ديسمبر الماضي ، ولاكن تم تأجيل هذه الزيارة بسبب الحادث الذي تم عند تفجير الكنيسة البطرسية ، والتأجيل تم لفبراير الحالي ، وذلك الموعد يتزامن مع توقف اللاعب العالمي ليونيل ميسي عن الدوري الإسباني، ميسي messi يزور مصر ،ومن حسن حظ شركة تور أند كيور أنه لن يكون هناك مباريات يلعبها النجم ليونيل ميسي في هذه الفترة.

تحديث: تتم الآن التجهيزات لاستقبال النجم العالمي ليونيل ميسي بعد غد، حيث يقوموا بتجهيز أفضل الحراس لمرافقته وسنطلعكم بكافة الترتيبات قريباً.

تحديث: سيأتي النجم العالمي ليونيل ميسي غداً ليزور مصر ويعمل علي ترويج حملة السياحة العلاجية مع تور أند كيور.

تحديث: تم وصول النجم العالمي في الصباح الباكر واستقبله القائمون علي برنامج تور أند كيور لمكافحة فايروس سي ، وهو الآن يقوم برحلته داخل مصر، ميسي يزور مصر اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.