التخطي إلى المحتوى

أسماء البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2017 بالأسماء ،يريد الكثير من الأشخاص مشاهدة أسماء يانصيب معرض دمشق الدولي diflottery.com.sY ،وتلك البطاقات تم سحبها يوم 24 من شهر يناير الماضي لعام 2017 ، وستستطيعوا الآن معرفة أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2017 diflottery.com.sY .

 

أسماء البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي2017

يانصيب إنه معرض يتم إقامته في دولة سوريا العربية ويشترك في ذلك المعرض العديد من الدول العربية والعالمية ، ويتم مشاركة عدد كبير جدا من الدول المختلفة من كل مكان في العالم في معرض يانصيب دمشق الدولي كل عام ومنها مشاركات بأعداد كبيرة من شركات سورية وعربية الجنسية، والشركات العالمية ،ولمعرفة أسماء الفائزين في يانصيب معرض دمشق الدولي 2017 سيكون عبر الاسم فقط.

ومن الجدير بالذكر أن عدد البطاقات في المعرض لهذا العام 500.000 بطائقة يانصيب”نص مليون بطاقة”ويقدر ثمن البطاقة الواحدة ألف ليرة سورية ويتم توزيع الجوائز قريبا، ويمكن للجميع الآن الاستعلام ومعرفة نتائج أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال الرابط للموقع الرسمي diflottery.com.sy  الذي ستجدونه بالأسفل.

تحديث: يمكنكم الآن متابعينا الحصول علي أسماء البطاقات الرابحة من معرض دمشق الدولي 2017 عن طريق الرابط بالأسفل.

 

رابط أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي2017

يمكنك الآن معرفة أسماء البطاقات الرابحة في معرض دمشق الدولي ،هذه نتائج سحب البطاقات الخاصة بيانصيب 2017 لمعرض دمشق الدولي للإصدار الثاني، وأسماء الفائزين في سحوبات معرض دمشق الدولي تحت إشراف الدولة السورية ، للتعرف علي الأسماء من هنا “رابط أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي2017“.

تحديث:تستطيع الحصول علي رقم البطاقة والاسم ،حيث يمكنك من هنا أن تدخل ررقم بطاقتك والفئة ” أ ، ب ” ، وتاريخ السحب ورقمه وستتعرف إذا تم فوزك أو لا ” استعلام عن فائزين يانصيب معرض دمشق الدولي” وإذا واجهتك أي مشاكل تعليق وسنقوم بالرد عليك.

تحديث: تم الإعلان عن الفائزين في معرض دمشق الدولي لعام 2017 يمكنكم التعرف علي الأسماء من خلال الرابط بالأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.