التخطي إلى المحتوى

يعتبر دوري جميل من أهم الأحداث التي تلفت أنظار العالم، وليس المملكة العربية السعودية وحدها، ونتابع  اخبار دوري عبد اللطيف جميل 2017 ، حيث انطلقت الأربعاء، الأول من فبراير لعام 2017 ، الجولة السابعة عشرة، من دوري عبد اللطيف جميل لعام 1438، الدوري السعودي لأبطال المحترفين، ونتابع معكم، تغطية مستمرة وتفصيلية، لكل أحداث الدوري السعودي، في تحديث مستمر للدوري السعودي، تابعونا يوميا، لمعرفة أخر اخبار الدوري السعودي.

الدوري االسعودي 1438 .. دوري عبد اللطيف جميل، هو الدوري السعودي للمحترفين ، حيث بدأت فيه، الجولة السابعة عشر بمباراتان، المباراة الأولى، كانت بين فريق الرائد وفريق الفتح، على ملعب مدينة، الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، بينما كانت المباراة الثانية، على ملعب مدينة، الملك عبد الله الرياضية، بين فريق التعاون، وفريق الشباب.

اخبار دوري عبد اللطيف جميل 2017 .. ترتيب دوري جميل 1438

أما عن ترتيب دوري جميل السعودي، فان نادي الهلال يأتي في المركز الأول، متربعا على القمة، ورصيده أربعون نقطة، ويأتي النادي الأهلي، في المركز الثاني ورصيده سبعة وثلاثون نقطة، ثم يأتي نادي الاتحاد، في المركز الثالث، ورصيده فيه خمسه وثلاثون نقطة، وذلك بعد أن عوقب، من قبل الاتحاد الدولي، لكرة القدم، وتم خصم ثلاثة نقاط، من رصيده. وذلك بسبب عدم تسديد الديون.

اقرأ أيضا

تردد برو سبورت MBC PRO SPORS الجديد على قمر عربسات

آخر تحديث تردد ام بي سي برو سبورت الناقلة لفعاليات دوري عبد اللطيف جميل MBC PRO

اخبار دوري عبد اللطيف جميل 2017 .. ترتيب الهدافين في دوري جميل

دوري جميل 1438 .. بالنسبة لقائمة الهدافين، في دوري جميل السعودي للمحترفين، يأتي ترتيبهم كالتالي:

• عمر سومه، اللاعب المحترف على قمة ترتيب الهدافين، برصيد 18 هدف.

• بينما يأتي في المركز الثاني، اللاعب المصري المحترف بنادي الاتحاد، محمود كهربا، ولديه رصيد 12هدف.

• وفي المركز الثالث، اللاعب فهد مساعد المولد، برصيد 11 هدف، وهو لاعب خط الوسط، بنادي الاتحاد.

النصر يفوز على الخليج بثلاثية نظيفة بدوري جميل

استطاع فريق النصر، أن يفوز علي مضيفه فريق نادي الخليج، في المباراة التي أقيمت، على ملعب الأمير فهد، بمحافظة الدمام، حيث أطلقت صافرة الحكم، معلنة بداية المباراة، في تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة، من مساء السبت، وذلك ضمن فعاليات، الأسبوع السابع عشر، من دوري جميل السعودي، لكرة القدم للمحترفين.

وبعد كرة عرضية من اللاعب الكرواتي، توماسوف حقق فريق النصر التقدم، في الدقيقة الثانية والعشرون، بسبب خطأ من لاعب فريق الخليج، قاسم لاجامي، في مرماه، ثم يقوم اللاعب محمد السهلاوي، بتسديد الهدف الثاني، في الدقيقة التاسعة والثلاثون، بعد أن تسلمها من خارج منطقة الجزاء، ومررها وانتقل إلى مقابل وسط المرمى، وسجلها برأسه، باحترافية عالية.

فوز فريق النصر على الخليج في دوري جميل 2017

وبذلك ينتهي زمن الشوط الأول، ونادي النصر، متقدم بهدفين، مقابل لا شيء، من فريق الخليج، ثم استطاع توماسوف، أن يسجل الهدف الثالث، لفريق النصر، عن طريق ضربة جزاء، وذلك في الدقيقة الثانية، من الوقت المحتسب، بدل ضائع، حيث انتهت المباراة، مع صافرة الحكم خالد الطريس، معلنا فوز فريق النصر، بثلاثيه نظيفة.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد نادي الخليج، عند ثلاثة عشر نقطة، في المركز الثالث عشر، بينما ارتفع رصيد نادي النصر، إلى خمسة وثلاثين نقطة، في المركز الثالث، من دوري جميل، بالتساوي مع نقاط فريق الاتحاد.

 مباراة التعاون والفتح في إطار دوري جميل 2017

استضاف نادي الفتح نادي التعاون، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب مدينة، الأمير عبد الله جلوي بالرياض، وهو معقل نادي الفتح السعودي، وذلك ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر، في دوري جميل السعودي لمحترفين كرة القدم.

اخبار دوري عبد اللطيف جميل 2017 .. نتيجة مباراة الفتح ونادي التعاون

نادي الفتح، كان يسعى إلى استغلال مباراته، لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب الدوري، حيث يريد الحصول على ثلاثة نقاط ثمينة، من فريق التعاون، وهو ما تحقق بالفعل، حيث فاز الفتح على التعاون بهدفين نظيفين.

في الوقت نفسه، كان فريق التعاون، يسعى إلى الفوز، ليرفع من رصيده، في ترتيب جدول دوري جميل، ومن خلال فعاليات المباراة، بين الفتح والتعاون، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، أما الشوط الثاني، فقد انتهى بإحراز أول هدف، عن طريق اللاعب الحسن ندياي، ثم في الدقيقة الأخيرة، من عمر اللقاء، يحرز اللاعب جهاد الحسين الهدف الثاني لفريق التعاون، لتنتهي المباراة بفوز فريق التعاون، على فريق الفتح بهدفين بدون رد.

مباراة الهلال والخليج ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل 2017

على صعيد آخر، فقد فاز فريق الهلال، على فريق الخليج برباعية نظيفة، وبهذا الفوز يكون فريق الهلال، رفع رصيده إلى سبعة وأربعون نقطة، وهو في المركز الأول.

وفيما يلي ترتيب الفرق في جدول دوري جميل السعودي لكرة القدم للمحترفين:

ترتيب جدول دوري جميل الجولة التاسعة عشر 2017

  • فريق الهلال في المركز الأول برصيد 47 نقطة.
  • فريق الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة.
  • فريق النصر في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.
  • المركز الرابع فريق الاتحاد برصيد 38 نقطة.
  • فريق الشباب فيأتي في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.