طريقة التسجيل في برنامج حساب المواطن بالفيديو والفئات المستفيدة بالبرنامج في السعودية

طريقة التسجيل في برنامج حساب المواطن ، برنامج حساب المواطن من أفضل البرامج التي طرحتها المملكة العربية السعودية من خلال الحكومة السعودية حيث يعمل على رفع النسبة بالدعم الحكومي للمواطنين السعوديين والمحتاجين منه .

ولقد تم الإعلان عن افتتاح التسجيل في موقع حساب المواطن وسوف نخبركم الآن عن طريقة التسجيل من خلال الفيديو التوضيحي عن ذلك بالإضافة إلى القوانين والشروط التي يجب الالتزام بها حتى تتم عملية التسجيل في برنامج حساب المواطن ويتم الاستفادة من خلال الدعم الحكومي بالحساب .

كما أن برنامج حساب المواطن سوف يتم التصريح عنه بشكل رسمي خلال الشهر المقبل فبراير من العام الحالي 2017 ولقد قامت الحكومة السعودية بدعوة كافة المواطنين السعوديين من أجل العمل على التسجيل في برنامج حساب المواطن حتى يتم الاستفادة منه لجميع المواطنين بالمملكة والمتضررين من خلال الإصلاح الاقتصادي السعودي بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .

رابط تحديث موقع حساب المواطن

لقد أكد مشرف وزارة العمل المهندس ماجد العصيمي على أن التسجيل ببرنامج حساب المواطن سوف يتم عن طريق البوابة الإلكترونية الخاص به وسوف تكون متاحة لكافة المشتركين والمتقدمين بالبرنامج خلال ال 24 ساعة على مدار اليوم يومياً .

كما أن المشتركين في برنامج حساب المواطن سوف يتم فحصهم حتى يتم فحص كافة الحالات والفئات التي تم تسجيلها وأوضح على أن برنامج حساب المواطن وجد رواج بشكل كبير وأشار على أن الدعم سوف يكون لبناء العلاقات بين المواطنين والحكومة السعودية بالإضافة إلى العمل على رفع نسب الدعم الاقتصاد ودخل العائلات بالمملكة ، كما أنه أكد تواجد عائلات متوسطة ومنخفضة الدخل وسوف يتم دعمهم من خلال البرنامج حتى تتم المواكبة بالتطوير الاقتصادي في السعودية .

طريقة التسجيل في برنامج حساب المواطن بالفيديو

أهم الفئات المستفيدة من حساب المواطن

اولاً :- الفئات السعودية الغير متزوجة .

ثانياً:- فئات الأسر السعودية .

ثالثاً :- فئات الحاملي لبطاقات التنقل في السعودية .

رابعاً:- العائلات السعودية المتزوجة من أجانب .

خامساً:- زوجة المواطنين السعوديين .

تحديث : تم فتح باب التسجيل فى برنامج حساب المواطن الجديد اليوم الموافق الاول من شهر فبراير للعام الجديد 2017

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *