التخطي إلى المحتوى

وفاة زوجة سليمان العودة، يبدوا أن الأخبار الحزينة تلاحق المملكة العربية السعودية، فبعد أن توفي بالأمس حمزة إسكندر محارب السرطان واليوم هناك حادث حزين أيضاً حزن له جموع المملكة العربية السعودية في جميع أرجاء المملكة.

استيقظت من ساعات قليلة المملكة العربية السعودية علي خبر حزين حيث توفيت زوجة سلمان العودة الداعية المعروف وتناقلت العديد من الصحف العربية الخبر الذى جاء مفاجأة للدكتور سليمان العودة.

من هو سلمان العودة

ولد الدكتور سلمان العودة في عام 1376 في شهر جمادى الأول بقرية البصر التابعة لمدينة بريدة بالقسيم، إلتحق سلمان العودة بكلية اللغة العربية و بعد ذلك بكلية الشريعة جامعة الإمام محمد بن سعود ثم عمل معيداً في جامعة الإمام سعود بالقصيم، حصل علي شهادة الدكتوراه في الشريعة.

أسباب وفاة زوجة الدكتور سلمان العودة

توفيت منذ قليل زوجة الدكتور سلمان العودة هيا السياري وأحد أبناءه في حادث مروري مساء اليوم بمنطقة الرياض، ولقد قامت القوات المرورية والإسعاف بالانتقال إلي موقع الحادث و نقل جثمان زوجة الدكتور سلمان العودة و نجله إلي أحدي المستشفيات. و نتقدم بخالص التعازي إلي الدكتور سلمان العودة في المصاب الجلل الذي أصابة داعين المولي أن يتعمدها بواسع رحمته.

تشييع جثمان زوجة الدكتور سلمان العودة وأبنه

منذ ساعات تم تشييع جثمان زوجة الدكتور سلمان العودة السيدة هيا السياري وأبنه هشام سلمان العودة بعد أن تعرضوا لحادث مروري بالأمس أدي إلي وفاتهم، وقد توافد الكثيرون من أجل تقديم التعازي فى زوجة سلمان السياري وأبنه.

نشر الشيخ محمد العريفي الداعية الإسلامي المعروف تفاصيل أكثر عن تفاصيل وفاة زوجة الدكتور سمان العودة وذلك عبر حسابه علي موقع سناب شات والذي قال فيه أن زوجة الدكتور سلمان العودة السيدة هيا السياري كانت تستقل السيارة والتي كان يقودها أبنها هشام سلمان العودة ومعهم عبد الرحمن سلمان العودة متجهين إلي مدينة شقرا التي تبعد 200 كيلو متر عن الرياض  ثم اصطدمت السيارة بشاحنه مما أدي إلي وفاة السيدة هيا السياري وأبنها هشام سلمان العودة فيما نقل الابن الأصغر عبد الرحمن سلمان العودة إلي المستشفي مصاباً ببعض الكسور في القدمين.

صورة بنت الدكتور سلمان العودة بالمستشفي

نشر الدكتور سلمان العودة صورة لابنته لدن والتي أصيبت في الحادث الذي أودي بحياة والدتها السيدة هيا السياري وإصابة أخيها عبد الرحمن سلمان العودة.

بنت الدكتور سلمان العودة بالمستشفي

الملك سلان يعزي الدكتور سلمان العودة في وفاة زوجته

أرسل خادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبد العزيز برقية عزاء للدكتور سلمان العودة في وفاة زوجته السيدة هيا السياري والتي توفيت في حادث مروري منذ أيام، وقام الدكتور سلمان العودة بتغريده نشرها علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر يشكر فيها خادم الحرمين الشريفين.

الحزن يخيم علي عائلة الدكتور سلمان العودة

وفاة زوجة سلمان العودة، نشر منذ قليل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للدكتور سلمان العودة مع أبنائه أثناء تناول الطعام والحزن يخيم على جميع أفراد العائلة إثر الحادث الأليم التي تعرضت له زوجة الدكتور سلمان العودة السيدة هيا السياري.

مازال الحزن يخيم علي عائلة الدكتور سلمان العودة نتيجة المصاب الأليم الذي أصاب العائلة وقد نعي الدكتور سلمان العودة زوجته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر داعيا الله أن يرحمها بواسع رحمته ويدخلها في جنات الخلد.

تحديث: قامت المعلمة عائشة الثويني بتلبية طلب لدن سلمان العودة بنت الدكتور سلمان العودة  والتي طلبت من معلمتها قضاء ليلة معها في المستشفي وقد قبلت المعلمة طلب لدن سلمان العودة وبالفعل ذهبت إلي المستشفي لقضاء يوم معها، وقال المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمى غبر الهاشتاج أن المعلمة عائشة الثويني مثال يحتذي به وضرب أروع الأمثلة في أهمية العلاقة التربوية في العملية التعليمية.

سلمان العودة يرثي زوجته هيا السياري

رثي الدكتور سلمان العودة زوجته باكياً حيث قال ذهبتِ بلا توديع كما فعل حبيبك ذات صباح وتفاعل الكثيرون من متابعي الدكتور سلمان العودة معه كما كتب تدوينه عبر موقع إسلام تو داي تجاوزت أكثر من 300 ألف قارئ ورثي سلمان العودة زوجته قائلاً الآن يقف حبيبك المكلوم أمام حفرتك باسِم الشفتين، دامع القلب، سلوته أنك لم تذوقي ألم الفقد كما ذاقه هو.

تحديث: مازال الحزن يخيم علي الدكتور سلمان العودة وعلي جميع أفراد الأسرة نتيجة الحادث الأليم الذي أصاب السيدة هيا السياري زوجة الدكتور سلمان العودة

مقالات أخري للكاتب

صور الاستقبال الحافل لفرقاطة السعودية التي تعرضت للهجوم الأسبوع الماضي أثناء وصولها إلي جدة.

رابط التسجيل في حساب المواطن www.ca.gov.sa والمستفيدين من برنامج حساب المواطن وطريقة التسجيل.

وزارة المالية: موعد صرف رواتب شهر جمادي الأولي راتب برج الحوت فبراير 2017.

درجات الحرارة الآن في المملكة العربية السعودية ودرجة الحرارة في الرياض تسجل صفر.

رابط الاستعلام عن مستحقي الدعم السكني موقع برنامج سكني ونقاط الأولوية في الإسكان

العودة يطالب جماهيره بالدعوات لعبد الرحمن سلمان العودة

قام الدكتور سلمان العودة بنشر تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يطالب الجميع بالدعوع لابنه عبد الرحمن سلمان العودة والذي مازال يرقد في العناية المركزة بالمستشفي أثر الحادث الذي تعرض له هو ووالدته.

تحديث: نشر الدكتور سلمان العودة فيديو مؤثر حيث رثي زوجته السيدة هيا السيارى ونجله هشام سلمان العودة واللذان توفيا في حادث مروري الشهر الماضي وسوف نرفق لكم فيديو رثاء الدكتور سلمان العودة لزوجته والذي يعبر عن مدي تأثر الشيخ بوفاة زوجته حتي الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.