الأحد .. بدء التقديم على الوظائف المشمولة بسلم الموظفين العام بالقوات البرية

وظائف القوات البرية | ننشر لكم متابعينا الوظائف التي نشرتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للقوات البرية بالمملكة العربية السعودية عن توافر (124) فرص عمل شاغرة بنظام التعاقد المباشر والتقديم للذكور فقط، وذلك للعمل في مجال تقنية المعلومات، والتخصصات المطلوبة من خريجي (علوم الحاسب – نظم المعلومات – هندسة شبكات – هندسة حاسب آلي)، والعمل في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية.

ويمكن التقديم بداية من يوم الأحد القادم الموافق 16 شعبان وحتي يوم الخميس الموافق 20 / 8 / 1440 هـ ولمعرفة كافة التفاصيل يمكن الضغط علي وظائف القوات البرية، حيث يمكن تلقي الطلبات بشغل الوظائف المشمولة بسلم الموظفين العام لشغل عدد من الوظائف الخالية ويمكن للراغبين التقديم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية وسنوافيكم بكافة التحديثات، ونتمني لجميع المتقدمين الحصول علي الوظائف المُعلن عنها.

كما يمكن متابعتنا علي موقع “ثقفني” لمعرفة أخر التحديثات لجميع الموظائف الحكومية أو أي من الوظائف الأخري التي يتم عرضها من خلال جميع الصحف والمجلات المتنوعة التي يتم صدورها في المملكة.

وظائف سابقة

أعلنت شركة مصر لإنتاج الأسمدة “موبكو” عن العديد من الوظائف الخالية بالشركة، للعمل في المنطقة الحرة العامة فرع دمياط، وذلك طبقا للشروط والمؤهلات المطلوبة.

الوظائف المطلوبة بشركة مصر لإنتاج الأسمدة، وهي:-

  • مهندسين ( كيميائي ثالث )، بكالوريوس هندسة قسم كيمياء، حديثي التخرج، شرط إجادة اللغة الإنجليزية.
  • مهندسين ( كيميائي ثان )، بكالوريوس هندسة قسم كيمياء، ذو خبرة فوق الـ 5 سنوات في مجال العمل، ويجيد اللغة الإنجليزية.
  • مهندسين (أول وثان ) في التخصصات، ( ميكانيكا – كيمياء – بترول – تكرير – بتروكيماويات – علوم كيمياء )، بكالوريوس الهندسة، وذو خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمليات، ويجيد اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.

ومن شروط التقديم للوظيفة:-

  • أن يكون أدي الخدمة العسكرية أو أعفي منها.

كيفية التقديم:-

ترسل الطلبات ومرفق معها  صور المؤهل الدراسي، شهادة الميلاد، صوره البطاقة ، وترسل علي البريد الإلكتروني التالي/ [email protected].

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *