التخطي إلى المحتوى

كلية الملك خالد العسكرية: فتح باب القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لعام 1440هـ لحملة الشهادة الثانوية، علي أن يبدأ التقديم بداية من يوم الثلاثاء القادم ويستمر حتي يوم الأثنين الموافق 15 من الشهر الجاري، حيث يتم التسجيل من خلال الأنترنت بالإضافة إلي ملئ النماذج الموجودة بالموقع ويرجي إدخال البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة حيث يكون مقدم الطلب مسئول مسئولية كامله عن جميع البيانات ولن يتم الاهتمام بالطلبات غير مستوفاه البيانات.

رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية

يمكن الضغط علي علي رابط كلية الملك خالد العسكرية لتسجيل البيانات، كما سيتم الإعلان عن نتائج القبول عبر الموقع الإلكتروني وعن طريق رسائل الهاتف والبريد الإلكتروني، ويمكن الاستفسار عن شروط القبول والتسجيل من خلال رابط الموقع الرسمي أو الاتصال علي رقم 0114918329.

نتائج قبول حملة الثانوية

أشارت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس والوطني عن أعداد نتائج القبول الأولي لحملة الثانوية العامة والتي يمكن معرفتها من خلال الضغط علي رابط كلية الملك خالد العسكرية.

وظائف سابقة

 نشرت وزارة الحرس الوطني عن عدد من الوظائف الشاغرة للعمل علي نظام البنود كما اتأحت الوزارة التقديم من يوم الأحد 9 شعبان وحتي يوم 13 شعبان، وفي حال وجود أي استفسار ولمتابعة كافة التفاصيل والشروط علي الموقع الإلكتروني لوجد تحديثات وذلك من خلال الضغط علي وظائف وزارة الحرس الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.