الجوازات بالسعودية تدعو المقيمين إلى سرعة توثيق بصماتهم تعرف على الموقع الرسمي والتفاصيل

مصلحة الجوازات بالمملكة السعودية تدعو المقيمين بها لتوثيق بصماتهم، أشارت مصلحة الجوازات بوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية إلى جميع المقيمين داخل المملكة الذين لم يقوموا بعد بتسجيل بصماتهم بسرعة تسجيل البصمة في النظام الآلي لدى المملكة العربية السعودية في مديرية الجوازات العامة.

الهدف من التسجيل في الجوازات

أشارت المدرية العامة مصلحة الجوازات بالسعودية إلى أن الهدف من تسجيل المقيمين لبصماتهم هو تفادى إيقاف سجلاتهم في الحساب الآلي لدى المملكة العربية السعودية، كما أشارت أيضـًا إلى أن الهدف من ذلك هو استفادة المقيمين من خدمات الجوازات المتعددة.

يُذكر أن المديرية العامة لمصلحة الجوازات قد أعدت موقعـًا إلكترونيـًا من أجل تسجيل بصمات المقيمين بالمملكة العربية السعودية عليه، وللتسهيل على جميع المقيمين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها، كما دعمت المصلحة أيضـًا جميع المحافظات بالأجهزة الحديثة المتطورة والكثير من الكوادر الشبابية لضمان سرعة الانتهاء من التسجيل والفعالية والدقة.

الموقع الرسمي لمصلحة الجوازات والإيميل

وجدير بالذكر ايضـًا أن المدرية العامة لمصلحة الجوازات قد خصصت بريدًا إلكترونيًا للرد على جميع استفسارات وآراء المقيمين 992gdp.gov.sa ، كما يمكن للجميع الإطلاع على مواقع تسجيل البصمة في المملكة عبر الموقع الرسمي

موقع الجوازات

.برجاء سرعة توثيق البصمات للمقيمين بالسعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *