التخطي إلى المحتوى

تردد قناة dmc على النايل سات ، تنطلق اليوم قناة dmc منوعات، حيث أعلنت شبكة قنوات دي إم سي عن بداية انطلاق قناة dmc للمنوعات على النايل سات، بدايةً من اليوم السبت الموافق 14 يناير 2017، وأشارت شبكة قنوات دي إم سي لعودة الإعلامي أسامة كمال ليقدم البرنامج الرئيسي على شاشة القناة بالاشتراك مع الإعلامية إيمان الحصري، بخلاف إعلان تردد قناة dmc على النايل سات الجديد.

شبكة قنوات dmc بدأت بإطلاق أحد أشهر القنوات الرياضية في مصر هذا الموسم، وهي قناة dmc sport، والحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وأشارت مجموعة dmc لتقديم باقة من القنوات التي ستنال إعجاب المشاهد المصري والعربي على مدار النايل سات.

أحدث تردد قناة dmc على النايل سات 2017

اليوم يتابع المشاهد المصري والعربي بداية ظهور قناة دي إم سي منوعات الجديدة، والتي ستبث بتكنولوجيا الصورة عالية الجودة، وأشارت القناة لخريطة برامجها للتوك شو، والتي شملت الإعلان عن اسم برنامج الإعلامي المعروف أسامة كمال، وللتعرف على تردد قناة dmc على النايل سات:

  • التردد  :   11449
  • الترميز : 27500
  • الاستقطاب : أفقي.

شبكة قنوات dmc تعلن بداية ظهور أسامة كمال من جديد ببرنامج “مساء dmc”

أعلنت شبكة قنوات dmc ، لاسم البرنامج الحواري الجديد الذي سيقدمه الإعلامي أسامة كمال، بجانب الإعلامية أيمان الحصري، وسيحمل اسم “مساء dmc”، وعن تفاصيل البرنامج فقد أشارت مصادر لتقديم البرنامج بنظام التقاسم بينهما، والتفاصيل سنعرفها اليوم، ويمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على تردد قناة dmc على النايل سات 2017 .

تحديث: انطلقت قناة دي ام سي  العامة وقناة دي ام سي للدراما على التردد المبين بعالية، وقريباً تبدأ قناة دي ام سي أخبار في الظهور رسمياً على مدار النايل سات.

تحديث: تنقل قنوات دي ام سي مباريات الدوري المصري لكرة القدم بخلاف عدة برامج منوعة أبرزها برنامج الإعلامي اسأمه كمال مساء دي ام سي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.