التخطي إلى المحتوى

قسائم جنوب المطلاع السكنية ، قامت المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالإعلان عن النسبة التي تم توزيعها من القسائم الحكومية في المشروع الإسكاني بمنطقة جنوب المطلاع والتي بلغت 69.3% من إجمالي عدد الوحدات والذي يبلغ 11338 من الوحدات السكنية خلال العام المالي الجاري.

قسائم جنوب المطلاع والعدد المتبقي منها

وأعلنت المؤسسة خلال بيان صحفي أن العدد الإجمالي للقسائم الحكومية التي تم توزيعها على عدد من المواطنين الذين قاموا بتقديم طلبات إسكانية ووردت أولوية تاريخية لهم في المشروع الإسكاني في جنوب المطلاع هو 8442 من القسائم الإجمالية، وأضافت المؤسسة أن العدد المتبقي من القسائم الحكومية بالمشروع هو 2896 من القسائم وسوف يتم الإعلان عن الدفعات المتبقية والتوزيع الخاص بها اعتمادا على جدول توزيعات السنة المالية.

الانتهاء من توزيع القسائم بالضواحي المعلنة

وأوضحت المؤسسة أنه تم الانتهاء من توزيع القسائم الخاصة بالضواحي (إن5 وإن6 وإن8 وإن9 وإن10 وإن11) بداخل مشروع جنوب المطلاع لسنة (2015/2016) ميلادية وسوف يجري في الوقت الحالي توزيع الدفعة الأخيرة من الضاحية (إن1) حسب توزيعات العام المالي (2016/2017)، وتضم المدينة 30400 من الوحدات السكنية على مساحة 400 متر مربع لكل وحدة بالإضافة المباني العامة والخدمات الأساسية.

السادة مقدمين قسائم جنوب المطلاع يمكن لحضراتكم الاستعلام عن أسماء الفائزين بالوحدات السكنية من خلال رابط قسائم المطلاع وسوف نتابع مع حضراتكم أول بأول أخبار توزيع استمارات المنتجات السكنية بدولة الكويت، أسماء الفائزين بالقسائم الدفعة الثالثة.

تحديث : أعلنت مؤسسة الرعاية السكنية الكويتية عن توزيع قسائم جنوب المطلاع بواقع 12 ألف وحدة سنوياً، وسوف يتم قريباً عن أسماء مستفيدي 9 الاف قسيمة في مشروع جنوب المطلاع في القطاعيين N2 N3 بجانب قسائم جنوب عبد الله المبارك. ويمكنكم الاستعلام عن أسماء الفائزين بالوحدات من خلال الموقع أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.