التخطي إلى المحتوى

سعر الدينار الكويتي ، ارتفعت أسعار العملات العربية، بشكل عام أمام الجنيه المصري في السوق المحلي وذلك من بعد قرار البنك المركزي المصري قرار تعويم الجنيه المصري، مما أثر على قيمة الجنيه أمام العملات الأجنبية والعملات العربية، وتأثير شامل السلع والمنتجات فارتفاع سعر الدولار بشكل جنوني كان له الأثر السلبي على الاستثمارات .

سعر الدينار الكويتي

قفز سعر الدينار الكويتي بشكل ملحوظ خلال التعاملات البنكية مقابل الجنيه المصري، فبلغ لحد الستون جنيهاً وسوف ننشر لكم اسعار العملات العربية مقابل الجنيه المصري، في البنوك المصرية لأكثر عملات تداولاً في السوق المصري لاحتاج شركات السياحة للريال السعودي لقدوم موسم العمرة والدرهم الإماراتي للسفر للسياحة بدولة الأمارات .

أسعار العملات العربية اليوم الأحد

نتابع معكم أخر تحديثات لأسعار العملات العربية من بنك مصر والبنك الأهلي والبنك التجاري الدولي وبنك القاهرة من خلال الجدول الموضح الأتي :

العملة العربية سعر الشراء سعر البيع
الريال السعودي 4.17 جنيه مصري 4.18 جنيه مصري
الدينار الكويتي 51.29 جنيه مصري 51.49 جنيه مصري
الدرهم الإماراتي 4.26 جنيه مصري 4.27 جنيه مصري

وقد صرح البنك المركزي للبنوك مد ساعات العمل بجميع الفروع حتي الساعة التاسعة مساءً والعمل أيام الإجازات والعطلات الرسمية، وذلك لتسهيل حركة البيع والشراء وتغيير العملات وسوف ننشر لكم يومياً اسعار الريال السعودي وسعر الدينار الكويتي والدرهم الإماراتي من خلال مقالنا هذا فتابعونا .

شاهدت اسعار الدينار الكويتي والريال السعودي والدرهم الإماراتي اليوم الأحد 26/2/2017 حالة من الانخفاض الطفيف عن سعر امس في البنوك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.