التخطي إلى المحتوى

حسم بدل النقل ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن موافقتها على عدم حسم بدل النقل الشهري الخاصة بالإجازات، والتي من حق الموظفين العاملين الذين لم يحصلوا عليها خلال السنة الفائتة، حيث أعلنت الوزارة سابقا إيقاف بدل الانتقال الشهري الذي يحصل عليه الموظفين في الإجازات حتى وإن كانت الإجازة ليوم واحد فقط.

كما أعلنت وزارة الخدمة المدنية، أن قرار عدم خصم بدل النقل في الإجازات الخاصة بالموظفين سوف يشمل الفترة قبل شهر المحرم حيث كان وجودهم على رأس العمل في منتهى الضرورة.

حسم بدل النقل ومطالبات حكومية بعدم خصمها

وتم إصدار هذا القرار بسبب مطالبة جهات حكومية بعدم خصم بدل النقل في الإجازات لأولئك الموظفين الذين يعملون بها، والذين  تطلبتهم حاجة العمل وكان وجودهم ضروري لسير العمل، وذلك قبل صدور قرار إيقاف بدل النقل وذلك لكي يتساووا بالموظفين الذين حصلوا على إجازاتهم خلال العام الفائت، وإليكم رابط وزارة الخدمة المدنية للاستفسار.

إلغاء قرار عدم الاستحقاق الذي نفذ في محرم

في شهر ذي الحجة الماضي اصدر مجلس الوزراء قرار ينص على إيقاف وتعديل وإلغاء بعض البدلات والمكافآت والعلاوات وقد تضمن القرار إيقاف بدل الانتقال الشهري للموظفين خلال إجازاتهم وتم تنفيذ القرار بداية من شهر محرم الفائت.

تحديث : أقر مجلس النواب السعودي لائحة الخدمة المدنية الجديدة لعام 1438هـ، وسوف ترفع اللائحة للمقام السامي جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز (حفظه الله) لإقرار اللائحة الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.