التخطي إلى المحتوى

نتائج اختيار سكنات عدل 2 .. تعرف على نتائج المقبولين في سكنات عدل 2 ، حيث أعلنت وكالة عدل 2 aadl ، وهي الوكالة الوطنية، لتحسين السكن وتطويره، إذ تم الإعلان عن بدء المرحلة الثانية في سكنات عدل 2 ، وبدء توزيع السكن، وقد أصبح من الممكن معرفة النتائج، من خلال الرابط الخاص لموقع عدل aadl ، معرفة كل تفاصيل المقبولين ، وموعد تسليم الوحدات ، وغيرها من التفاصيل حول aadl ، وذلك في نطاق المرحلة الأخيرة والنهائية، من برنامج سكنات عدل 2 ، وقد أعلنت الوكالة الوطنية، لتحسين السكن وتطويره ADDL اليوم، عن إطلاق مشاريع إضافية لإنجاز 120 ألف سكن ،وذلك في نطاق برنامج عدل 2 وتكون موزعة عبر 39 ولاية.

تعرف الان على نتائج اختيار سكنات عدل 2 ، حيث تم الإعلان يوم الاثنين الموافق 26/12/2016، عن فتح باب اختيار، المواقع السكنية الخاصة بالمكتتبين، مكتتبي عدل 2013، وذلك ابتداء من الاثنين 26 ديسمبر 2016، عبر البوابة الإلكترونية لموقع عدل ، أو  رابط نتائج اختيار سكنات عدل 2 ، في كل أنحاء الجزائر المختلفة، كما نعرض بالصور تصاميم عدل 2 ، مع طريقة اختيار سكنات عدل 2 بالفيديو شرح تفصيلي.

ويمكن لمن لم يقوموا بالتسجيل بعد، في برنامج عدل 2 ، الدخول عبر موقع وزارة السكن والعمران الجزائرية ، وإتمام عملية التسجيل فورا، من أجل التقديم، في برنامج وحدات سكنات عدل 2 ، ونقدم بالصور سكنات عدل 2، للتعرف على أشكال الشقق، وتصاميمها من الداخل.

شاهد بالصور تصاميم عدل 2 في بعض الولايات .. نتائج اختيار سكنات عدل 2

كما حددت الوكالة من جانبها، المناطق التي سوف يتم تطبيق هذه المرحلة عليها، لاختيار وحدات عدل السكنية، على مستوى الجزائر، وهي كالتالي:

كما أنه من المقرر أيضا، فتح خمسة مواقع من أجل الاختيار، في ولاية الجلفة، في مناطق عين، وسارة، وبريان، ومسعد، وحاسي، بحبح، والجلفة، من ناحية أخرى، أعلنت وكالة عدل أيضا، عن استمرار عملية الاختيار، لمدة 15 يوما، بدء من الاثنين الموافق 26 ديسمبر 2016.

رابط نتائج اختيار سكنات عدل 2

تشمل عملية الاختيار، للمواقع السكنية، في برنامج عدل المقترح، مالا يقل، عن 129 ألف من مكتتبي، البرنامج السكني عدل ، ومن المقرر أن تعلن نتائج الاختيار، بعد خمسة عشر يوما، من تاريخ، فتح الاختيار بالموقع، ولهذا ناشدت الوكالة، المكتتبين في البرنامج، سرعة تسجيل الدخول عبر موقع عدل الإلكتروني ، www.aadl.com.dz للاختيار من مواقع السكنات على الفور، من خلال رابط نتائج اختيار  سكنات عدل 2

الاختيار في برنامج عدل 2013 choix du site

استدعت اليوم، الوكالة الوطنية الجزائرية، من أجل تطوير السكن، aadl 2 المكتتبين، الذين سجلوا أنفسهم ضمن برنامج، سكنات عدل 2013، وتم اختيارهم فعليا، حتى يقوموا باختيار وحداتهم السكنية، ضمن موقع عدل الإلكتروني، وتشمل أول دفعة للبرنامج، ما يقارب 40 ألف مكتتب عدل، من أجل تحديد، أماكن وحداتهم السكنية.

طريقة اختيار سكنات عدل 2 .. نتائج اختيار سكنات عدل 2

ومن المقرر، أن يتم تحديد، موعد دفع القسط الثاني، من أقساط عدل في موعد قريب، سيتم تحديده لاحقا، وذلك بناء على ما صرح به، السيد/ طارق بلعريبي، مدير الوكالة الوطنية، وتتضمن الدفعة الأولى، شمول الأرقام التسلسلية، بدء من 1 إلى 40 ألف، وتتم استكمال ثاني مراحل البرنامج، في شهر مارس المقبل 2017.

تحديث الثلاثاء 27/12/2016 الساعة 4:40 صباحا

أكد السيد/ عبد المجيد تبون، وزير السكن والعمران والمدينة، أمس الاثنين، بأنه لا زالت هنالك بعض الوثائق المطلوبة، من أجل الحصول على سكن، ضمن وحدات برنامج عدل، الذي تطرحه الوزرة، ومن أهمها، شهادة السلبية، وهي الشهادة التي تقوم بتحريرها، مصالح الحفظ العقاري، إذ تبقى تلك الوثيقة، ضرورية جدا من أجل الاستفادة من سكن، في إطار البرامج العمومية المختلفة، وتحديدا في صيغة، البيع بالإيجار عدل.

تحديث الثلاثاء 27/12/2016 الساعة السابعة مساءا

بالصور تصاميم عدل 2 والمناطق المشمولة بها لهذه المرحلة

حددت وكالة عدل ، مواقع اختيار، مكتتبي سكنات عدل، لهذه المرحلة، حيث ناشدت وزارة السكن والعمران، أمس الاثنين، المكتتبين في سكنات عدل aadl الدخول فورا، عبر موقع الوزارة الإلكتروني، وبدء عملية اختيار، الوحدات السكنية، الخاصة بهم، واستمرار هذه المرحلة، مدة 15 يوم آخرين.

المواقع المحددة بعملية اختيار سكنات وكالة عدل 2 في العاصمة: :

1- العاصمة الجزائر،  وتشمل : سيدي عبد الله ، بوينان ، الرغاية ن حي فايزي ، رج الكيفان ، أولاد فايت ، عين المالحة ، عين البيان.

2- عدد 8 آلاف مكتتب، في ولاية قسطنطينية، وهو إجمالي المكتتبين، في الولاية،  حيث يتم غلق ملف سكنات عدل، بهذه الولاية.

3- مكتتبي ولاية عنابة، بحوالي 5800 ، مكتتب .

4- ولاية سطيف والبليدة ووهران، يستدعى فيهم، 7 آلاف مكتتب.

5- ولاية البيض، والبويرة، استدعاء عدد 500 مكتتب، من كل واحدة على حده.

6- ولاية غليزانوعين الدفلى، وولاية بومرداس، وولاية تيزي وزو، بعدد مكتتبين 2000 مكتتب، لكل منها .

7- ولايتي باتنة وولاية الشلف، 2300 مكتتب.

8- ولاية بشار ، بعدد مكتتبين 1400، مكتتب .

ونعرض بالصور الان وحدات، سكنات عدل 2 من الداخل، لمشاهدة تصاميم الشقق

وإليكم شرح بالفيديو، طريقة اختيار سكنات عدل 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.