استعلم عن فاتورة الغاز الطبيعي أونلاين من موقع شركة بتروتريد

فاتورة الغاز الطبيعي،  الآن تستطيع الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي بشكل إلكتروني، حيث تستطيع معرفة قيمة فاتورة الغاز عن طريق موقع بتروتريد عبر شبكة الإنترنت خلال ثواني معدودة دون انتظار محصل الكهرباء.

اعرف قيمة فاتورة الغاز الطبيعي

حيث وفرت الهيئة العامة المصرية للبترول خدمة معرفة فاتورة الغاز الطبيعي مجانا، وذلك ليتم معرفة قيمة الفاتورة بسهولة دون الحاجة للذهاب إلى الشركة، كما يمكنك تقديم شكوى أو استفسار على مدار اليوم من خلال الاتصال بــ: 129، والآن مع خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز:

  1. اضغط هنا موقع شركة بتروتريد لخدمات البترول.
  2. قم بإدخال البيانات المطلوبة من واقع فاتورة سابقة” فرعي، رقم الشقة، رقم العمارة، منطقة، المحافظة، بلوك،  قطاع، يومية”.
  3. اضغط على كلمة “الاستعلام عن الفاتورة”، وستعرض فورا فاتورة الغاز.

تعليقات

  1. شركه بتروتريد شركه فاشله لا يوجد خدمه عملاء للرد على الشكاوى ولا يوجد كشافين لقراءه العداد وهى تريد المكسب فقط دون اى خدمات للعملاء والتطوير الوحيد اللى عملته هو طبع الاعلانات على الفاتوره والموقع التابع لها سئ للغايه ودائما مغلق اين المسؤلين اتقوا الله فى عملكم

    1. والله عندك حق فى كل كلامك
      شركه بتروتريد شركه فاشله لا يوجد خدمه عملاء للرد على الشكاوى ولا يوجد كشافين لقراءه العداد وهى تريد المكسب فقط دون اى خدمات للعملاء والتطوير الوحيد اللى عملته هو طبع الاعلانات على الفاتوره والموقع التابع لها سئ للغايه ودائما مغلق اين المسؤلين اتقوا الله فى عملكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *