صندوق التنمية العقاري استعلام 2021 برقم الهويه إعرف شروط القرض بدون أرباح

استعلام صندوق التنمية العقاري برقم الهوية 1442، وآخر اخبار تمويل قروض الصندوق العقاري ضمن برنامج التمويل المدعوم، ذكر المشرف العام على صندوق التنمية العقاري أن الصندوق يعتزم شراء محافظ الإقراض من المصارف مع بداية الربع الثالث من العام الجاري، وقد طرحت خزينة العقاري مؤخرا مبالغ تمويلية على القروض للمواطنين على قوائم الانتظار، مؤكداً على أن آلية تسليم القروض ستكون بأولوية من هم على قوائم الانتظار وتفعيل خدمة الصندوق العقاري رابط عجلها.

ويتيح الصندوق خيارات برنامج القرض العقاري 1442 المدعوم، والتي تتنوع أتمتتها ما بين وحدة سكنية جاهزة، البناء الذاتي، رهن العقار، تمويل عقاري قائم ووحدة تحت الإنشاء، علماً بأن قرضك العقاري صار بدون أرباح، وذلك متاح عند التسجيل في صندوق التنمية العقارية إلكترونياً.

رابط تحديث صندوق التنمية العقاري

صندوق التنمية العقاري 2021

تتيح خدمة اعرف دورك صندوق التنمية العقاري معرفة موعد استحقاق القرض، ومن خلال تقرير سجل كفاءة الائتماني يمكن استعلام عن الحالة المالية للمستفيد مما يساعد على تعجيل التمويل السكني، ومدى قدرته على استيفاء سداد الأقساط المتبقية من قروض التمويل المدعوم، حيث يقدم سجل الكفاءة الائتمانية بيان تفصيلي عن الشخص وتواريخ استحقاق الأقساط والمبالغ المتبقية عليه، والجهات الائتمانية المانحة له الائتمان، بالإضافة إلى كافة الأمور الأخرى المتعلقة بآلية التمويل المدعوم.

طريقة تحديث البيانات

  • الدخول على موقع الصندوق العقاري https://portal.redf.gov.sa.
  • الضغط على زر كلمة تحديث البيانات.
  • الضغط على خدمات المواطنين.
  • اختيار كلمة تحديث بيانات المواطن

وقد طالب الصندوق، مواطنين المملكة القيام بتحديث بياناتهم الخاصة في بنك التنمية العقارية، عبر الدخول على موقع الصندوق العقاري، حيث تم إرسال رسائل على جوال المواطنين اليوم وتمت مطالبتهم، بضرورة إجراء عملية تحديث البيانات الخاصة بهم للأهمية، وذلك من خلال رابط تحديث الصندوق العقاري.

ويهدف البنك العقاري، إلى تقديم برامج ممولة ومتعادلة لتلائم كل فئات المجتمع إذ يوفر خدمات إلكترونية حتى يمكن للمواطنين أن يتواصلوا مع كافة الجهات الحكومية، بكل سهولة ويسر كما يتيح فرصة عظيمة للتنافس ويسهل كافة الإجراءات اللازمة من أجل عمليات الاقتراض والاستثمار.

طريقة الحصول على القرض المدعوم

صرحت اليوم، مصدر مسئول في صندوق التنمية العقاري استعلام عن الآلية التي يجب استخدامها، من أجل الحصول على القرض المعجل لهؤلاء المتواجدين، على قوائم الانتظار طبقا للشروط والمعايير، وعليه حدد الصندوف مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها، لضمان الحصول على القرض بشكل سليم وسريع، ولطريقة التسجيل في برنامج القرض المعجل يمكن إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط موقع بنك التنمية العقاري.
  • التسجيل على الموقع، عبر إدخال البيانات الخاصة، بطالب القرض.
  • الدخول بعدها، على خدمات سكان البلاد.
  • الضغط على الأيقونة الخاصة، بـ قرض معجل .
  • ومن ثم طباعة نموذج التأهيل.
  • تقديم النموذج المكتوب، لأي فرع، من فروع مصرف الراجحي .

خدمة حجز موعد الصندوق العقاري

وأطلق الصندوق، أحدث خدماته للمواطنين ممن هم على قوائم الانتظار لاستعلام عن موعد حصولهم على القروض المدعومة، حيث تتيح الخدمة الجديدة “اعرف دورك” معرفة موعد استحقاق قرض من #الصندوق_العقاري، كما تم تفعيل خدمة حجز المواعيد إلكترونيًا، وذلك للراغبين زيارة فروع البنك.

رقم الصندوق العقاري الموحد المجاني 199088 الخط الساخن، يمكن من خلاله الاستفسار والاستعلام عن متبقي القرض المدعوم، وتم تدشينه حرصاً على تقديم كافة الاستفسارات عن كل ما يخص الخدمات المقدمة من الصندوف، وليكون مركز الاتصال الموحد للصندوق، وضمن أهم الخطوات التي خطاها بنك التنمية العقارية 2020 مطلع العام الجاري، تحويله إلى مؤسسة مؤسسة تمويلية رسمياً وذلك عقب موافقة الجهات العليا المعنية على التحويل.

صندوق التنمية العقاري يودع 623 مليون ريال في حسابات المستفيدين
إيداع مبالغ دعم سكني

تحديث: انطلقت تغريدات العديد من المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمناشدة خادم الحرمين الشريفين، سعياً للحصول على تأجيل سداد أقساط قروض صندوق التنمية العقارية، عقب المبادرات المطروحة من الحكومة الرشيدة ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة.

تعليقات

  1. بحال السداد المبكر هل يكون في حسم وللعللم متبقي القرض حوالي 300 الف ريال من الاصلي 500 الف والسداد منتظم يا ليت افادة وشكر

  2. المرأة المتزوجة الموظفة مواطنة ويحق لها ان تمتلك عقار خاص بها ودعم الصندوق لها حافز لتحقيق رؤية ٢٠٣٠ وتمكين المراءة

  3. متقاعد راتب 2200ريال احرموني قرضي عمري تجاوز 57 سنه عايش على الايجار ماهو غريب عليهم يوقفون عليهم الدعم؟؟؟؟

  4. هل أنت بحاجة إلى قرض سريع بسعر فائدة منخفض نسبياً يصل إلى 2٪ ؟، لا تبحث أكثر لأن ليندا مور قروض تقدم قروضاً تجارية ، قروض شخصية ، قروض منزلية ، قروض السيارات ، قروض الطلاب ، قروض توحيد الديون e.t.c. بغض النظر عن درجة الائتمان الخاصة بك. شركة Linda Moore Loan Firm مضمونة في تقديم الخدمات المالية إلى العديد من عملائنا في جميع أنحاء العالم. مع حزم الإقراض المرن لدينا ، يمكن معالجة القروض ونقلها إلى المقترض في أقصر وقت ممكن ، اتصل المتخصص لدينا للحصول على المشورة والتخطيط المالي إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع. البريد الإلكتروني: [email protected] أو WHATSAPP: +19292227999.

  5. سيدي العزيز / سيدتي،

    نحن آمنة وآمنة ومؤكد القدمين.

    الجميع يحتاج إلى القليل من المساعدة الآن وبعد ذلك. قرض شخصي يمكن أن يساعد
    كنت تحمل هذا المشروع الكبير القادم أو شراء.

    A + تصنيف مع مكتب أفضل الأعمال منذ عام 2007، ومئات من
    حصل الآلاف من المقترضين على قروض بقيمة 22 مليار دولار
    عن طريق الاتحاد المال شركة الإقراض الخاص.

    السيطرة على حياتك المالية مع قرض شخصي أو شخصية
    خط ائتمان. جعل غدا يحدث اليوم. تطبيق هنا ل
    قرض شخصي. مجرد ملء استمارة الطلب على الانترنت والحصول على
    المال غدا.

    إذا كنت مهتما يرجى ملء التفاصيل الشخصية الخاصة بك مثل ::::

    المقترض الاسم الكامل:
    بلد:
    مدينة:
    مبلغ القرض المطلوب:
    المدة الزمنية:
    هاتف:
    جنس:
    الدخل الشهري:

    مع تحياتي
    [email protected]

    [email protected]

  6. أنا روبن لامورا. لقد ذهبت من خلال الجحيم سيرتشينغ للحصول على قرض. ثانكغود لقد وجدت هذا الرجل السيد عمان المستثمرين. لم أفكر في أنني يمكن الحصول على قرض من هذه الشركة لأنني في الكثير من حالة احتيال، ولكن أنا وضعت أمل في الله، ثقة السيد عمان إنفستورس. و نجاح باهر عملت بالنسبة لي. تلقيت قرضي، يوم لن أنسى أبدا لأنني كنت قد فقدت

    بيتي ولكن بفضل شركة عمان للمستثمرين. يمكنك الحصول على تطبيق أيضا عن طريق الاتصال به على عنوان البريد الإلكتروني للشركة [email protected]

    تحياتي الحارة

  7. آخر مستجدات الأمور في صندوق التنمية العقاري
    أعلن الصندوق العقاري مؤخرا، عن تحويل متقدمي القروض إلى المصارف، مما أثار استياء الكثير من المواطنين، وقد أرجع السيد حمود العصيمي، المتحدث الرسمي باسم الصندوق العقاري، ذلك القرار، إلى ضعف القدرة المالية للصندوق، على استيعاب تمويل مبالغ كل تلك القروض، للمواطنين ممن هم على قوائم الانتظار، في حين أكد العصيمي، وضع سياسات معينة، للمصرف من أجل تجنب إطالة مدة إنتظار مستحقي الدعم.

      1. #صندوق_التنمية_العقاري

        ويقدم صندوق التنمية العقارية، العديد من الخدمات الإلكترونية، لتسهيل التعامل مع المقترضين redf.gov.sa

    1. الإعلان الآن عن اسماء الدفعة الجديدة في العام 2018 وكشف اسماء اول دفعات برنامج سكني من وزارة الاسكان والصندوق العقاري، من خلال مؤتمر صحفي الآن على الهواء مباشر لاستعلام مستحقي التمويل السكني برقم الهوية.

      1. إطلاق خدمة اعرف دورك من صندوق التنمية العقاري 2018 لمعرفة موعد الحصول على القرض العقاري، وتدشين خدمة رابط عجلها الصندوق العقاري لتعجيل الحصول على القروض للمواطنين على قوائم الانتظار.
        #ثقفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *