صندوق التنمية العقاري استعلام عن الطلب : أسماء مستفيدي القروض التمويلية المدعومة والاستعلام عن اعرف دورك

صندوق التنمية العقاري استعلام عن الطلب، وجه موقع صندوق التنمية العقارية الطلبات لمديري فروع ومكاتب الصندوق للبدء في تحديث بيانات قوائم الانتظار للمواطنين ولمن تم صدور لهم موافقة على القروض، وناشد صندوق التنمية العقاري المواطنين على قوائم الانتظار بضرورة تحديث بيناتهم عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بتحديث البيانات واستعلام عن الطلب من  بوابة صندوق التنمية العقاري.

أرسل صندوق التنمية العقاري رسائل نصية قصيرة على هواتف المواطنين المسجلين لدية بقوائم الانتظار، طالبهم بضرورة تحديث بيناتهم، عبر البوابة الإلكترونية لـ موقع صندوق التنمية العقاري استعلام عن الطلب، أوشارت الرسائل لكون هذه الخطوة تأتي ضمن تحركات الصندوق لإنهاء إجراءات المواطنين المتقدمين للحصول على قروض صندوق التنمية .

موقع صندوق التنمية العقاري استعلام عن الطلب

نرفق لكم رابط موقع صندوق التنمية العقارية ، حيث بمقدورك الدخول وتسجيل بيناتكم والاستعلام عن طلب قرض، بخلاف تحديث البيانات الشخصية والتعرف على الخدمات المقدمة من صندوق التنمية العقارية للمواطنين، في إطار إنطلاق حملة سكني 2019 وتخصيص 200 ألف منتج سكني مدعوم من الفلل والوحدات السكنية وقروض التمويل العقاري وبرامج البناء الذاتي.

رابط موقع صندوق التنمية العقارية و سكني

الدخول لموقع صندوق التنمية العقارية يستوجب تسجيل الدخول عن طريق كلمة السر، وكذلك اسم المستخدم، ولمن ليس لدية حساب بمقدورة الضغط على خيارات إنشاء حساب جديد ثم استكمال باقي الخطوات ومليء حقول البيانات، وسنسعى لتوفير لكم شرح مصور حول طريقة إنشاء حساب عبر صندوق التنمية العقاري .

موقع تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية استعلام عن الطلب

الرابط الذي سنرفقه لكم هنا سيشمل الكثير من التوضيحات حول تحركات صندوق التنمية العقارية اليوم ومطالبته لقوائم المنتظرين بضرورة تحديث بيناتهم.

تحديث بيانات صندوق التنمية 

طريقة تحديث صندوق التنمية العقارية، يستعد صندوق التنمية العقاري للإعلان عن اكبر حزمة للتسهيلات السكنية بالتعاون مع وزارة الإسكان، وسيعقد وزير الإسكان مؤتمر صحفي الأحد المقبل للإعلان عن حزمة التسهيلات، والتي يكون من بينها قروض صندوق التنمية العقاري، وتشير التوقعات للإفراج عن حوالي 5600 قرض شهري للمواطنين.

ننشر لكم الآن خطوات تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية لمن هم بقوائم الانتظار تمهيداً لظهور أسماؤهم من ضمن من سيحصل على القروض المدعومة من الصندوق بتسهيلات مالية كبيرة.تحديث: لكل المقبلين على تحديث بيناتهم على موقع صندوق التنمية العقاري استعلام، الشرح المرفق بعالية يقدم لكم طريقة تحديث البيانات في صندوق التنمية العقاري بطريقة مبسطة.

صندوق التنمية العقارية استعلام عن الطلب ومستحقي الدعم

اتهامات مستفيدي الدعم للصندوق بالتضليل والتلاعب بعد صدور بيان حول استثناء المستفيدين من الدعم السكني، وطالب المواطنون الجهات المعنية بالتدخل وعدم التفريق بينهم وسابقيهم ممن تحصلوا على القوض كاملة بدون فوائد، وأشار بعض المستفيدين لمقاضاة صندوق التنمية العقارية، بعد أن أشارت بعض المعلومات لتحويل من صدر لهم موافقة للبنوك المحلية، وللتعرف على أخر الأرقام، موقع صندوق التنمية العقارية استعلام عن الطلب.

رابط استعلام أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني

رابط موقع سكني الدفعة الثالثة
استعلام دفعة شهر ابريل

تحديث: الدفعة الجديدة الخاصة بالمستحقين لصرف قروض التمويل العقاري ضمن برنامج سكني المقدم من وزارة الإسكان بالتعاون مع الصندوق العقاري، ستعلن غداً ورابط صندوق التنمية العقارية استعلام عن الطلب موضح بعالية.

تحديث: وزير الإسكان ماجد الحقيل سيعلن بعد قليل عن أسماء  المستفيدين من برنامج الدعم السكني الدفعة الثانية، والاستعلام عن مستفيدي القروض سيكون من رابط صندوق التنمية العقاري الاستعلام عن الطلب.

تحديث 16-5-2017 الاستعلام عن اسماء الدفعة الرابعة من مستحقي الطلب عبر رابط بوابة سكني الإسكان ، حيث بلغ منتجات قروض التمويل العقاري المدعومة 7700 منتج عن شهر مايو 2017 .

تحديث 15 يونيو 2017 : اليوم يتم الإعلان عن أسماء مستحقي دعم سكني الدفعة الخامسة، ويمكنكم الدخول لموقع صندوق التنمية العقاري استعلام عن اسماء مستحقي القروض التمويلية المدعومة.

تحديث  مرفق بعالية ما صدر اليوم من منتجات حملة سكني 2017 المخصصة لمستحقي ومستفيدي برامج الدعم المقدمة من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية والرابط مرفق بعالية.

تحديث : صدور أرقام وأسماء مستحقي قروض التمويل العقاري، يتم متابعة من خلال الروابط المبينة بالموضوع، وأشار المتحدث الرسمي باسم الصندوق العقاري لأعداد طلبات التمويل المقدمة من السيدات والتي هي بقوائم الانتظار لكون عددهم 19 ألف طلب.

تحديث : أوضح صندوق التنمية العقاري اعتزام طرح منتج سكني جديد لتوفير التمويل لمن هم يريدون البناء الذاتي لمن هم على الضمان الاجتماعي أو ليس لديهم دخل، مشيرا لتقديم 770 قرض تمويل عقاري منتصف الشهر الحالي.

استعلام خدمة اعرف دورك وعجلها

تحديث : اطلق صندوق التنمية العقاري خدمة اعرف دورك للاستعلام عن موعد استحقاق صرف القرض التمويلي العقاري المدعوم والخدمة الثانية خدمة عجلها لاستعجال الحصول على القرض لمن يكون عنده والجهازية .

تحديث: صندوق التنمية العقاري أصدر بيان يعلن فيه عن بداية الاستعلام عن 8300 منتج تمويل عقاري من بين منتجات الدفعة السادسة لحملة سكني .

تحديث: أعلنت حملة سكني أسماء مستفيدي الإسكان والصندوق العقاري  200 ألف مستفيد ومستفيدة للعام 2019 والتي تحمل اسم سكني 2019، ومن رابط صندوق التنمية العقاري استعلام برقم الهوية يمكن التعرف على من تحصل على المنتج المدعوم، وتم تقديم 6 حلول سكنية متنوعة للمواطنين من بين البرامج التي ستدعمها الوزارة لسرعة تملك المنتج السكني للمواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *